المسحل يستقيل من رئاسة رابطة دوري المحترفين

أعلن ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين السعودي، الأحد الأول من أكتوبر 2017، عن تقديم استقالته من رئاسة مجلس إدارة الرابطة، خلال الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة الرابطة ظهر هذا اليوم في فندق رافال كمبنكسي بمدينة الرياض.

وحضر عبد الإله مؤمنة ممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالإضافة إلى جميع ممثلي أندية الدوري السعودي للمحترفين بإسثناء ممثل نادي الرائد الذي اعتذر لظروف السفر، الاجتماع الأخير تحت قيادة ياسر المسحل.

وجرى خلال الاجتماع طلب الاندية رفع توصية للاتحاد السعودي عن طريق الرابطة بخصوص فتح عدد طلب طواقم الحكام الاجانب مع تخفيض رسوم احضارهم بحيث يصبح العدد مفتوح لكل نادي طوال الموسم إضافة إلى تطبيق تجربة الحكم الخامس، كما جرى تشكيل لجنة مؤقتة من مجلس ادارة الرابطة لمراجعة جاهزية تفويض رابطة دوري المحترفين من الاتحاد لاصدار جدول الدوري للموسم القادم تضم كلاً من : أمين عام نادي الشباب أحمد العقيل رئيساً وعضوية المدير التنفيذي المكلف للرابطة عبدالعزيز الحميدي ونائب رئيس لجنة المسابقات نعيم البكر.

كما تخلل الاجتماع تقديم عرض من قبل المهندس عمار العمار مدير عام التشغيل والفعاليات بالهيئة العامة للرياضة فيما يخص مسودة اللائحة التنظيمية لإستخدام الملاعب الخاصة بالهيئة، والطلب من الاندية تقديم ملاحظاتهم على المسودة .

وكان الاجتماع ابتدأ برفع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وللشعب السعودي كافة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني و تأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، كما تقدم مجلس إدارة الرابطة بالشكر والتقدير لتركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة الرياضة، على القرارات المتتالية الاخيرة التي من شأنها النهوض بالرياضة السعودية.

وعقد بعد نهاية الاجتماع مؤتمراً صحافياً بحضور رئيس مجلس إدارة الرابطة ياسر المسحل ، وممثل نادي الهلال المهندس عبدالرحمن النمر ، ومدير إدارة العلاقات والإعلام بالرابطة أحمد المصيبيح .

8