خربشة الخربوش !!

الموسم القادم الهلال سيبحث عن كل البطولات والأهلي سيسعى جاهدا بأن لا يتوج الهلال أمامه وبطولة الاتحاد هي الفوز على الهلال أما النصر فكل آماله أن يسجل السهلاوي في مرمى الحبسي .. هذه الرسالة التي تنضح تعصبا وترينا مدى سطحية فكر صاحبها أرسلها بمنتهى البساطة مقيم الحكام الحالي الخربوش في إحدى وسائل التواصل الاجتماعي دون مراعاة لمنصبه الحساس والذي يحتم عليه الحياد حتى وإن لم يكن محايدا .
عندما يصل المسؤول بتعصبه إلى درجة المجاهرة دون خوف أو رادع فذلك يؤكد ثقته التامة بأن معظم من حوله وأعلى منه من المسؤولين هم من نفس فصيلته وبنفس رعونة تعصبه .
ما قاله الخربوش لا يجب أن يمر هكذا .. لابد من محاسبته ونزع الثقة منه باعفائه من منصبه كمقيم للحكام .. وعندما يصبح الخربوش بلا منصب في منظومة كرة القدم السعودية فليتعصب ما شاء له ولينثر مقته وكراهيته على من يحب من أنداده المشابهين له .. لأننا وقتها سنعتبره مجرد مشجع متعصب يفتقد للرزانة والحنكة .. وسنضمن أنه لن يكون صاحب تأثير على أي قرار رياضي .
صحيح أن المجتمع الكروي رضي مجبرا بأن يكون السواد الأعظم من المسؤولين الرياضيين منتمين لنادي واحد ولكن من المؤكد أنه لن يرضى بأن يجاهر هؤلاء المخربشين بانتمائهم هذا علنا دون مراعاة لمناصبهم .
الرمية الأخيرة :-
الموسم الماضي سمي بموسم الشبهات أو موسم بخاري .. فرجاءا فكونا من خربشة الخربوش وأمثاله المخربشين حتى لا يسمى موسمنا القادم بموسم الخربشات .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

15