فريق تطوعي يبادر بحملة أصنع أثرآ بإحدى مستشفيات الأحساء

قام فريق هابي ناو الترفيهي بـمبادرة تطوعية تحت عنوان #إصنع_أثرا أمس الاول في مستشفى الأحساء، بحضور عدد من المتطوعين و المتطوعات، استهدفت هذهِ المبادرة فئة من أشد الفئات التي تحتاج إلى إدخال السعادة و السرور على قلبها وهي فئة ” المرضى ” . فقد قاموا المتطوعين و المتطوعات بتوزيع هدايا بسيطه مع ذكر بعض العبارات الجميلة على المرضى بمختلف الأعمار من الرجال و النساء و الأطفال ، كما قام قائد الفريق : أ. عبد الرؤوف السلمي و جميع المتطوعين والمتطوعات بتقديم بعض النصائح للمرضى ، وأيضاً قاما اثنان من أعضاء الفريق وهما المنشدين : إبراهيم البخيت وفهد أبو شبيب بالإنشاد لبعض المرضى في قسم الرجال بقول ” طهور وما عليك اي باس و بَعد عنك الوسواس

و ذكروا المتطوعين من قسم الرجال و النساء جميعهم بأنهم سُعِدوا جداً عندما رأوا البسمة على وجوه المرضى والذي أسعدهم أكثر هي دعوات المرضى لهم وحسن استقبالهم .

وفي نهاية الجوله يتقدم قائد فريق هابي ناو التطوعي أ عبدالرؤوف السلمي ومشرف الفريق أ عبدالله الحسين وجميع أعضاء الفريق من القسمين بالشكر و التقدير لإدارة مستشفى الأحساء على حسن تعاونهم مع الفريق ، وكذلك للأخصائي الإجتماعي :سالم بوسحه .

20