سحب قرعة بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات اليوم ومشاركة الاندية السعودي مجرد ضحكة

مشاركة بطل الدوري السعودي للصالات في أسيا ضحكه (وخير جهاز لكشف الكذب هو الأيام )
هل دوري الصالات السعودي غير معترف به أسيويا الأندية السعودية للمرة الثانية خارج حسابات الاتحاد الأسيوي لكرة قدم الصالات وممثلي العرب 4فقط
( الأمارات – قطر – العراق – لبنان )
والفرق الهندية تشارك للمرة الأولى
بعد الوعود التي اطلقت قبل بداية هذا الدوري ان بطل هذا الدوري سيمثل المملكة العربية السعودية أسيويا الأيام تثبت ان كل كلامهم غير صحيح ومزيدا من الوعود غير الصحيحة تجعل الأندية تنسحب وتبتعد عن المشاركة في هذا الدوري هل نشاهد ردود أفعال من الأندية على تخبطات هذه اللجنة وهل ستستمر الوعود ان بطل الدوري سيشارك أسيويا فقط مجرد وقت
( وخير جهاز لكشف الكذب هو الأيام ) ؟؟؟
جرى اليوم الثلاثاء, 4 رمضان 1438 هجريا, الموافق 30 مايو 2017 ميلاديا سحب قرعة بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2017 في فيتنام.
ويشارك في البطولة 14 نادياً تم تقسيمها على أربع مجموعات، وبحيث تضم مجموعتين أربعة أندية ومجموعتين ثلاثة أندية.
وأوقعت القرعة نادي نفط الوسط العراقي وصيف حامل اللقب في المجموعة الثانية إلى جانب الريان القطري وفاموس الهندي وديسي انفيست الطاجيكي.
في المقابل يلعب ثاي سون نام الفيتنامي المضيف بالمجموعة الأولى التي تضم أيضاً الظفرة الإماراتي وفيك فايبرز الأسترالي واريم القرغيزي.
وتضم المجموعة الثالثة شريكر أوساكا الياباني وساني غيتي باساند الإيراني وشينزن نانلينغ الصيني، في حين تضم المجموعة الرابعة تشونبوري بلو وايف التايلاندي والماليك الأوزبكي وبنك بيروت اللبناني.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، علماً بأن هذه النسخة الثامنة من البطولة وهي ستقام في مدينة هوتشي منه الفيتنامية خلال الفترة من 20 إلى 30 تموز/يوليو المقبل.
وقد تم وضع نادي ثاي سون نام الفيتنامي على رأس التصنيف بصفته ممثلاً للدولة المضيفة، في حين تم تصنيف بقية الأندية بحسب نتائج النسخة الماضية عام 2016 في تايلاند.
القرعة
المجموعة الأولى
A1 ثاي سون نام (فيتنام)
A2 الظفرة (الإمارات)
A3 فيك فايبرز (أستراليا)
A4 اريم (قرغيزستان)
المجموعة الثانية
B1 نفط الوسط (العراق)
B2 الريان (قطر)
B3 فاموس (الهند)
B4 ديسي انفيست (طاجيكستان)
المجموعة الثالثة
C1 شريكر أوساكا (اليابان)
C2 ساني غيتي باساند (إيران)
C3 شينزن نانلينغ (الصين)
المجموعة الرابعة
D1 تشونبوري بلو وايف (تايلاند)
D2 الماليك (أوزبكستان)
D3 بنك بيروت (لبنان)

10