عنفوان النصــر

اصبح النصر فريق مهاب في عهد المدرب القدير (كارينيو) وأصبحت الفرق جميعها تخاف مواجهته ومواجهة نجومه فالنصر قادم بسرعة الصاروخ لحصد الالقاب والذهب , ولم لا وهو يملك ترسانة من اللاعبين المميزين سواء على المستوى المحلي أو الأجنبي.

إذا لعب العالميين امام الذهب فلا تتوقعون منهم إلا خطف الذهب فالتاريخ يقول أن رجال النصر ولاعبيه إذا لعبوا امام الذهب تحولوا إلى فرسان شجعان يصولون ويجولون ويحولون الملاعب الى مسرح لفنون كرة القدم!!.

النصر بدأ المشي لكنه لم يبدأ بالركض بعد , وإذا بدأ الركض فعلى خصومة ربط الأحزمة فممرات الألقاب ستكون صعبة بل وصعبة جداً , بالمختصر النصر مع الدكتور (كارينيو) غير.

من المنصة :

* النصر هو الفريق الوحيد الذي يلعب وينافس على اربع بطولات يليه الهلال الذي ينافس على ثلاث بطولات والفتح والشباب مازالت المنافسة امامهم على بطولة الدوري وكأس الابطال اما البقية فيتنافسون  من اجل الدخول ضمن الثمانية الذين سيتنافسون على كأس الابطال بمعنى ان منافستهم انتهت إلا على هذه البطولة فقط.

* الاهلي والاتحاد بعد تعادلهم اصبحت حظوظهم صعبة في الدخول ضمن الاربعة الأوائل لكسب التمثيل في دوري اسيا للمحترفين.

* استجابة الاتحاد السعودي لكرة القدم من اجل جلب حكام اجانب في نهائي كأس ولي العهد قرار مميز.

* القناة الرياضية تشهد حراك تطوري جميل في عهد (باريان) وفي فترة وجيزة لمسنا الفرق والقادم اعتقد أنه سيكون افضل.

* لم يعد لاعبي النصر يلتفتون للنقد الذي يخالف الحقائق فهم يعيشون أجواء مميزة وتلك الأجواء هي التي تتحقق فيها البطولات وكل ما زاد المغرضون من نقدهم زادوا لاعبي النصر على تحقيق النصر تلو النصر!!.

* بعد أن عاد ناشئين النصر من الدوحة وبعد لعبهم مع اندية كبيرة في البطولة العالمية الودية اصبحوا يحققون نتائج كبيرة بالثمانية وبالستة فهل فهم مسيروا النصر أن الاحتكاك مع الفريق الكبيرة له مردودة الايجابي سواء على المستوى الفني او النفسي وإذا فهموا مسيروا النصر ذلك فعليهم ان يطبقوا ذلك على جميع فرق النادي في المواسم القادمة كأعداد قبل انطلاقة الموسم بدلا من اللعب مع اندية محلية من الدرجات الدنيا!!.

ترنيمة :

علمتني الليالي شي ما ينسى

… … وعلمتني الحياة ان تاليتها فراق

ذيب اّل جلال

15