العربي بطلا لكأس رابطة الأحياء

تحت رعاية رئيس اتحاد الرياضة المجتمعية عبداللطيف الهريش، توج فريق العربي من جدة بكأس رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بالمملكة، بعد فوزه على نظيره الجنرال بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما ضمن نهائيات بطولة بي كولا ريال مدريد كامبس على كأس رابطة الأحياء، وذلك على ملعب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.
حضر التتويج عددا من نجوم الكرة السعودية من النادي الأهلي ونادي الاتحاد، يتقدمهم الكابتن محمد نور، الكابتن ياسر المسيليم، الكابتن معتز هوساوي، الكابتن فهد المولد والكابتن عبدالفتاح عسيري.
وحصل فريق العربي الحاصل على المركز الأول على مبلغ مالي 150 ألف ريال، ورحلة إلى معسكر ريال مدريد، فيما حصل على المركز الثاني فريق الجنرال وحصل على مبلغ 50 ألف ريال، والمركز الثالث أكاديمية وجير حصل على مبلغ 30 ألف ريال، وحصل على المرز الرابع فريق شباب البوادي وحصل على مبلغ 20 ألف ريال.
وبدأت المباراة ساخنة، ولجأ فريق العربي إلى الضغط المبكر بطول الملعب، وانتزع المبادرة الهجومية من منافسه في مواجهة التنظيم الدفاعي للجنرال، إلا أن الحظ لم يحالفه في تسجيل الأهداف.
وظهر النهائي بشكل هجومي من فريق الجنرال، قابله حذر شديد من العربي الذي حاول جاهدا الحصول على تمريرات سريعة للوصول إلى مرمى المنافس، بعد ذلك انحصر اللعب في منتصف الميدان حتى أعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بالتعادل السلبي، ليتجه الفريقان لركلات الترجيح، وأسفرت ركلات الترجيح عن فوز فريق العربي، وإعلانه بطلا لبطولة بي كولا ريال مدريد كامبس.
وأشاد رئيس رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بالمملكة حماد الحربي بتعاون الرابطة مع شركة بي كولا في تنظيم البطولة، مثمنا العمل الكبير الذي بذله المنظمون للبطولة لإنجاحها، إذ تعد البطولة من أكبر وأضخم البطولات.
وعبر الحربي عن سعادته بنجاح بطولة بي كولا من حيث التنظيم والحضور والرعاية، وقال: “هذا النجاح يأتي تتويجاً لجهود فريق العمل الذي قدم الكثير خلال فترة تحضيرات البطولة، فشكرا لفريق العمل بلا استثناء، وشكرا للشركة الراعية”.

17