نصر ابن تركي

من يشاهد حال البيت النصراوي يستغرب من هذه الحملة المنظمة ضد رئيس النادي وإدارته، وهو منافس في أغلب البطولات وحاصل على وصيف الدوري ووصيف كأس ولي العهد ومتأهل للبطولة القارية للموسم المقبل … فأين الخلل اذاً ؟؟

لو نعود بالتاريخ قليلا نتذكر تضحيات الأمير فيصل بن تركي من وقته وماله وجهده حتى أعاد النصر للمنصات، بطل تهابه جميع الأندية، رغم وجود أعضاء شرف وإعلاميين لا يريدون نجاح الإدارة في الحصول على محبة المدرج الاصفر ويحاولون منذ زمن سحب الثقة ولكن فشلوا في تحقيق مبتغاهم لأن الجماهير واثقة أن ناديهم سيبقى منافس وبطل حتى وإن تعثر موسم أو موسمين … فأين الثقة الان ؟؟

أعتقد إن الإعلام المعارض للإدارة نجح الآن في خلق مشكلة بين الإدارة والجماهير وحينما تقدم كحيلان بالاستقالة للمرة الثانية لم يتقدم أحد وكأنه يقول • أنا نصركم يا جماهير • ليعطي رسالة لمن يهمه كيان النصر أن لا يوجد من يستطيع أن يقود النادي في هذا الوقت إلا أنا وإن غادرت سيعود النادي لسنوات الضياع التي لا تسر لا صديق ولا عدوا.

نصيحة لجماهير العالمي لا تصدقوا من ملك حساب في تويتر أو من استضافه برنامج بأجر أن هدفه إسعاد الجماهير أو بقاء النصر في المنصات بطلاً أكثر من اهتمامه بمن يدفع له أكثر ليعمل معه.

نعم هناك إعلاميين شرفاء ولكن يعتبرون أقلية يكاد أن تحصيهم على اصابع يدك الخمسة فلا تصدق كل ما يقولون فالإدارة رغم تقصيرها لن يأتي أفضل منها حسب ما نشاهد من عزف كبير من رجالات النصر وابتعادهم عن تحمل المصاريف فالنادي أصبح منافس ولا يرضى أن يعود مشارك هدفه البقاء في الدوري والفوز في الديربي.

همسة ::

لا عودة لنصر بدون الجمهور … ولا نجاح إتباع اعلامي لانه مشهور

10