سعود السيف:

التاريخ يشهد على زعامة الهلال للأرقام القياسية

أكد مدير العلاقات العامة بنادي الهلال السابق سعود السيف، بأن تحقيق ناديه لثلاثية الموسم في دوريات كرة القدم لفئات “الأول والأولمبي والشباب”، يُعتبر رقم قياسي، يُسجل بإسم نادي الهلال الذي عود عشاقه ومحبيه على تحقيق الأرقام القياسية، فهو زعيم الأرقام القياسية، والتاريخ خير شاهد على ذلك.
وقال في تصريح صحفي: ” فريق الهلال الأول لكرة القدم حقق دوري جميل للمحترفين عن جدارة وإستحقاق وحقق معه أرقام قياسية، جاءت بفضل من الله ثم بتعاون وتكاتف الجميع، وأحب أن أهنيء رئيس مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، بهذه الإنجازات، وكذلك رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف سمو الأمير بندر بن محمد، وكافة أعضاء الشرف ومجلس الإدارة ومحبي ومنسوبي نادي الهلال وجماهيره، واللاعبين والجهازين الفني والإداري”.
وأضاف: “المتابع لمسابقة دوري جميل يجد أن الهلال حقق أكثر من رقم قياسي فيها، فهو الأكثر تسجيلاً للأهداف بـ63 هدف، والأقوى دفاعاً وحراسة حيث أستقبلت شباكه 16 هدف، والأكثر حصداً للنقاط بـ66 نقطة، كما أن مباراته مع شقيقه النصر الأخيرة كانت الأكثر حضوراً للجماهير في الدوري هذا الموسم بعدد فاق الـ59 مشجع”.
وأختتم: “لاعبو الهلال مُطالبين ببذل مزيد من الجهد والمثابرة خلال المباريات المقبلة في مسابقتي كأس دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين، فأنا مُتفائل بتحقيق هاتين البطولتين خلال هذا الموسم وإضافة البطولتين رقم 56 و57 خلال تاريخ النادي، عطفاً على توفر كافة الإمكانات والدعم من الإدارة والشرف والجماهير”.
يذكر أن سعود السيف، قد عمل سكرتيراً لرئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأسبق سمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود، كما عمل مديراً للعلاقات العامة بالنادي وحقق نجاحات متميزة في مجال عمله خلال تلك الفترة.

21