كارتيرون : مواجهة الديربي تهمنا للحفاظ على المركز الثاني

شدد مدرب النصر باتريس كارتيرون على أهمية مباراة فريقه امام الهلال وقال اهميتها تكمن في انها لقاء ديربي بين الفريقين ثم انها تجمع الأول والثاني في ترتيب الدوري .

وأضاف نعرف ان الهلال حسم اللقب منذ مباراته امام الشباب لكننا نحن نسعى لأن نكون الثاني في الترتيب لنضمن المشاركة الاسيوية ولذلك فنقاط المباراة مهمة وسنسعى لتحقيقها وفريقنا جاهزاً للمباراة .

وقال باتريس انا فخور بلاعبي النصر الذين قدموا موسم صعب ملي بالمشاركات مع النادي والمنتخبات واستطاعوا تجاوز الظروف وتحقيق المركز الثاني بعد موسم سابق كان الفريق فيه يحتل المركز الثامن وهذا يعد امراً جيداً ويؤكد قدرة النصر وسنلعب المباراة الاخيرة في الموسم وليس امامنا هدف فيها سوى الفوز بالنقاط الثلاث .

وعن ما اذا كان للأعداد النفسي دور في مثل هذه اللقاءات التنافسية قال باتريس كما ذكرت لك قبل مباراتنا امام الشباب في آخر الموسم يلعب الاعداد النفسي والحماس دوراً في نتائج الفرق نتيجة انخفاض في معدلات الجانب اللياقي لدى جميع لاعبي الفرق ومثل ما تم تحضير الفريق في مباراتنا الماضية امام الشباب والتي جاءت بعد مباراة صعبة امام الباطن خسرناها بأربعة أهداف وهذه الاهداف تعادل ما دخل في شباكنا في المباريات التي اشرفت فيها على الفريق قبل وذلك فقد قمنا بإعداد الفريق بدنياً ونفسياً لهذه المباراة وانا لدي ثقة كبيرة بلاعبي النصر وبقدراتهم الفنية التي تؤهلهم لكسب أي مباراة .

ووجه باتريس كارتيرون رسالة لجماهير النصر قائلاً لديكم فريق يجب ان تفتخروا به فلولا بعض العثرات في بعض المباريات والتي فقد فيها الفريق بعض النقاط لكان في القمة وهو الذي كان في الموسم الماضي في مركز متأخر والمستقبل للنصر كبير في ظل ما يملكه من عناصر شابة تملك الامكانيات والمهارة لتكون عناصر اساسية وداعمة لمسيرة الفريق كما أن في الفئات السنية النصر عناصر مميزة قدمت مستويات جيدة في الموسم ولذلك فالنصر قادر في الموسم القادم أن يكون في الصدارة على مستوى الفريق الأول والفئات السنية والكل في النادي يملكون هذا الطموح ويسعون إليه .

من جانبه أكد مدافع النصر عبدالله محمد على أن مباريات النصر والهلال مباريات منتظرة من قبل الجماهير الرياضية قاطبة كونها مباراة تنافسية تظهر بقيمة فنية جيدة وتجمع فريقين من عمالقة الكرة السعودية ولا هي بالطبع لا تخضع لأي معايير تسبق المباراة .

وقال انا وزملائي جاهزين للمباراة وكلنا تفاؤل بتحقيق نتيجة ايجابية وأضاف المدرب خلال الايام الماضية رسم النهج التكتيكي الذي سنلعب به المباراة وإن شاء الله نقدم مع زملاؤنا في نادي الهلال مباراة جيدة ترضي المتابعين لها ويكون فيها الفوز والنصر حليف النصر .

11