بطل نادي ذوي الإحتياجات الخاصة بالقصيم رشيد البريه يحقق انجازاً عالمياً في فرنساً

حقق لاعب نادي ذوي الإحتياجات الخاصة بمنطقة القصيم، البطل العالمي رشيد بن سالم البريه المركز الثاني في بطولة الكاراتيه للإعاقة الحركية 2017 في فرنسا، بمشاركة 158 لاعب من 11 دولة حول العالم.

تجدر الإشارة أن البريه شارك في أربع بطولات دولية أخرى، إذ استطاع الحصول على المركز الثاني في إيطاليا عام 2013 ، وفي موسم 2014 شارك في إسبانيا وحقق المركز الثاني، وعام 2015 نال المركز الأول في العاصمة الفرنسة باريس. وفي العام الماضي في أسبانيا حقق المركز الثاني، بالرغم من أن لعبة الكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة ليس لها مواطن انتشار في السعودية إلا أن ذلك لم يمنع البطل السعودي أن يحقق حلمه وطموحاته، برفع العلم السعودي عالياً ضمن أبطال من دول مختلفة سبقوه في هذه الرياضة، كبلجيكا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا.

من جانبه قدم البطل رشيد البريه شكره وتقديره لكل من سانده وقدم له الدعم المادي والمعنوي، ولإدارة ومنسوبي نادي ذوي الإحتياجات الخاصة بالقصيم على الوقوف معه ودعمه. وقال:” الحمد لله حققت إنجازي هذا بفضل الله ثم بفضل من وقف معي ودعمني للوصول إلى ما أنا فيه الآن، كما أشكر إدارة نادي القصيم وبإذن الله أواصل مسيرتي برفع انجازاتي وعلم السعودية والنشيد الوطني في المحافل الدولية، وبإذن أكون متواجداً في أولمبياد الصين 2020″.

20