نائب جمعية أصدقاء اللاعبين فهد المطوع يستقبل عضو إتحاد القدم نزيه النصر

أستقبل نائب رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية الأستاذ فهد بن محمد المطوع في مقر الأمانة العامة للجمعية مساء اليوم الأثنين الأستاذ نزيه النصر عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس لجنة المشاركة الجماهيرية التابعة للاتحاد، وكذلك الأستاذ مجدي الصبيحي عضو لجنة المشاركة الجماهيرية.

وعقد الطرفين اجتماع نوقش من خلاله عدد من المواضيع التي تخدم اللاعبين “المحتاجين”، وكذلك بحث سبل التعاون بين الاتحاد السعودي لكرة القدم وجمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية لتفعيل المسؤولية الاجتماعية لصالح لاعبي كرة القدم.

واطلع النصر على برامج وأهداف ورؤية الجمعية، وبارك الخطوات التي تنتهجها الجمعية من خلال خدمتهم للاعبين السابقين المحتاجين، وآليه تقديم الخدمات للفئات المستهدفة.

من جانبه، ثمن سعادة نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد المطوع زيارة الأستاذ نزيه النصر لجمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية، متطلعاً لمزيد من التعاون بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والجمعية.

وحضر الاجتماع عضو مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية الأستاذ فهيد الدوسري والأمين العام الأستاذ محمد الغامدي.

21