طلال آل الشيخ: قرارات المقرن تختلف عن قرارات التويجري

أكد رئيس لجنة الاعلام الرياضي طلال آل الشيخ أن كلا من الهلال والنصر بإمكانهما الذهاب إلى مركز التحكيم الرياضي في حال عدم الرضاء بالعقوبات الصادرة عن الاتحاد السعودي لكرة في قضية عوض خميس.

وقال آل الشيخ أن قرارات مدير لجنة الاحتراف السابق طارق التويجري مختلفة تماما عن القرارات الصادرة عن لجنة خالد المقرن.

وقررت ادارة الاحتراف منع النصر من التعاقدات في فترة الانتقالات المقبلة في الصيف بجانب تغريم النصر500 ألف ريال وكذلك الهلال بجانب إيقاف اللاعب عوض بن خميس آل فرج لمدة ستة أشهر، اعتبارًا من بداية عقده الجديد، وغرامة مالية قدرها (300,000) ثلاثمائة ألف ريال وايقاف وسيط اللاعبين غرم بن سعيد العُمري لمدة ستة أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار، وغرامة مالية قدرها (300,000) ثلاثمائة ألف ريال و اعتماد تجديد عقد اللاعب عوض بن خميس آل فرج مع نادي النصر.

وصرح آل الشيخ:” أي جهة ترى بأن قرارات اتحاد القدم لم تنصفها بإمكانها الذهاب الى مركز التحكيم الرياضي”.

وتابع:” القرارات التي أتخذها مجلس إدارة اتحاد القدم تختلف عن القرارات التي كان سيتخذها طارق التويجري وخالد المقرن”.

وأضاف:” قرارات لجنة الانضباط هي التي تذهب للجنة الإستئناف، ولكن قرارات لجنة الاحتراف تذهب لمركز التحكيم , لا ننكر ان هناك بعض الخلل في الأنظمة، ولكن سنقضي في المستقبل على أي محاولات للتلاعب على اللوائح”.

وختم تصريحاته:” لن نسمح لأي طرف أياً كان بتجاوز الأنظمة، ويحق له الذهاب فقط لمركز التحكيم الرياضي , مجلس إدارة اتحاد القدم اعتمد في قراراته على اللائحة وآراء القانونيين”.

21