ماذا كسبنا هذا الموسم

نحن على وشك الانتهاء من موسم طويل ومثير بكل ما فيه من احداث وبطولات وقضايا وانتقالات اشغلت الشارع الرياضي كثيرآ وعقوبات نالت بعض الاندية ولكن نحن في صدد البحث عن الخسائر الي طالت الاهلي واثرت سلبآ على مستواه وادت الى هذا التراجع المخيف هذا الموسم قد يقول البعض لا يوجد خسائر والأهلي مستقر هنا نقف وقفة حساب مع صديقنا الذي لايرى ماذا فقدنا هذا العام .
اولآ : خسارة الادارة التي انتظرناها كثيرآ والتي حققت ما عجزعن تحقيقه الكثير ففي ظروف غامضة انحلت تلك الادارة وظهور ادارة لم تكن بالقوة المطلوبة التي يمكن ان تقود نادي مثل الاهلي .
ثانيآ : خسارة عناصر مهمة كان الاهلي في حاجتهم والتفريط فيهم بكل سهولة والذي عرفنا مكانتهم بعد رحيلهم . فمركز الدفاع اصبح هش سهل الاختراق بعد رحيل اسامه هوساوي والذي يعد احد الخسائر الفادحة والتي تم الاستغناء عنها بكل بساطة. والمعيوف الذي انتقل بدون اي اهتمام من رجال الاهلي قد يقول البعض المعيوف ليس خسارة في ضل وجود المسيليم . نعم صحيح ولكن لايوجد ذلك البديل الجاهز الذي يمكن ان يحمي عرين الملكي ولعل الخروج من كأس ولي العهد بسبب قلة خبرة الرحيلي هنا نقدر حجم الخسارة بالتفريط.
ثالثآ : خسارة اسلام سراج وعلي عواجي بسبب الاصابات ولو ان الخسائر بسبب الإصابات خارجة عن الأرادة الا انها تعد من ضمن الخسائر التي تؤثر سلبآ على الفريق .
رابعآ : خسارة كأس ولي العهد والتي كانت في متناول اليد ولكن نقص الخبرة و قراءة المدرب لم تكن بالشكل المطلوب .
خامسآ : الخسارة التي كانت ثقيلة على محبين وعاشقين الكيان وهي خسارة الدوري اهم البطولات الرسمية في المملكة العربية السعودية والذي كان بالإمكان حصده ويعود السبب لإهدار بعض النقاط السهلة اما بالخسارة او بالتعادل مع فرق مستواها اقل بكثير من الاهلي .
ولا نعلم هل بقي ما سنخسره ام سيأتي من يوقف هذا النزيف المتواصل.
هنا نعود ونسأل من هو المسؤول الأول عن هذه الخسائر من يريد اسقاط الأهلي بعد ما وصل للقمة
نعم خسرنا الكثير والكثير ولم يبقى لنا من المكاسب سوى الذكرى واعادة شريط الموسم الماضي هذا هو ما كسبناه في هذا الموسم .

20