الخليج يواصل تحضيراته للفتح بالتكتيك

السبع :سنواجه الفتح بشعار الفوز وجمهور الدانة ستكون له كلمة الحسم

‏واصل فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريباته امس ( الاثنين ) تحضيراً لمواجهة الفتح الهامة والتي ستجمعهما في الدمام مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 25 لدوري جميل السعودي للمحترفين .

وكان التدريب الذي قاده التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق قد اشتمل على إعداد بدني خفيف ثم طبق اللاعبين عدد من الجمل الفنية واختتم بمناورة تكتيكية من شوطين على كامل الملعب .

أكد علي السبع مدير فريق الخليج الأول لكرة القدم بأن فريقه سيخوض مواجهة الفتح بشعار الفوز دون غيره للمحافظة على حظوظ بقاء الخليج في دوري جميل قبل الجولة الأخيرة من الدوري . وقال :” طوينا صفحة مواجهة التعاون والتي خرجنا منها بنتيجة التعادل والعمل قائم على تصحيح الأخطاء من خلال الاستعداد والذي يبدي من خلاله الفريق جاهزيته البدنية والفنية والذهنية بتكامل صفوف الفريق ما عدا فيصل الخراع الذي سيغيب للايقاف “.
وطالب السبع من الجمهور الخلجاوي توحيد الصفوف ومؤازرة الدانة في المنعطف الهام والمصيري لتحديد بقاء الفريق لاسيما وان مواجهتي الفتح والرائد ستكون في الدمام “جمهور الدانة لايحتاج إلى دعوة لانه دائماً عودنا بأن يكون حاضراً في مواعيد الحسم وبإذن الله سيساهم بتحقيق هدف البقاء”.

21