دوري أبطال آسيا : التعاون يحل ضيفاً على لوكوموتيف الاوزبكي في طشقند

يحل فريق التعاون ضيفا على نظيره لوكوموتيف الأوزبكي غدا في طشقند ضمن الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
ويسعى فريق التعاون إلى العودة بالعلامة الكاملة للمحافظة على آماله القائمة في التأهل حتى الجولة الأخيرة ، خصوصا وأن أي تعثر سيقضي على فرصته بنسبة كبيرة، فيما يأمل الفريق الأوزبكي في رد خسارة الذهاب بهدف نظيف والبقاء في صلب المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل .
ويبرز في صفوف التعاون فهد الشمري ونايف موسى وعبدالرحمن البركة وأحمد الزين وسعيد الدوسري والبرتغالي ريكاردو ماتشادو والروماني سان مارتن والسوري جهاد الحسين والفرنسي الحسن ندياي، وفي لوكوموتيف مارات بيكمايف وسلامات كوتبييف وماخارادزي كاخي وشيرزود فايزييف ومحمد جنونتشا كوني .
ويتصدر المجموعة فريق استقلال طهران الايراني الذي يواجه فريق الأهلي الإماراتي غدا في قمة المجموعة الأولى ، ولدى فريق استقلال 7 نقاط بفارق الأهداف عن الأهلي الثاني ، في حين يملك كل من التعاون ولوكوموتيف 4 نقاط .
وكان الاهلي استهل مبارياته في المجموعة بالفوز على الاستقلال 2-1 في دبي، ويأمل بالخروج بنتيجة ايجابية في طهران ليكون في وضعية جيدة قبل استضافة لوكوموتيف في دبي في الجولة الأخيرة .

22