“العزام” و “السيهاتي” في ضيافة الوفاء ، و معرض خطوة يجذب الأنظار

تركزت الأنظار حول معرض “خطوة” بمهرجان الوفاء بسيهات في نسخته التاسعة والذي تقيمه جمعية سيهات للخدمات الإجتماعية برعاية محافظ القطيف الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الصفيان ، الذي يهتم بالمشاريع ذات الجودة العالية و الأفكار الجديدة و يقدمها بشكل مستحدث و مبتكر للزوار بالإضافة لوجود جلسات إستشارية من قبل إستشاريين مختصين في ريادة الأعمل .

سينما الوفاء تنتهج نجهاً جديداً

انتهجت سينما الطفل في مهرجان الوفاء نهجاً جديداً مغايراً عن بدياتها ، فبعد أن كانت مخصصة للأطفال ، تستهدف الآن الجميع بأفلام متنوعه تناسب الجميع ، مع التركيز على الأفلام المحلية في محاوله لبرزها و دعم صانيعها .

التجديد و التطوير هدف لجنة “الجودة و القياس”

سعياً الى تطوير فعاليات و مرافق و مهرجان الوفاء التاسع بسيهات ، تواصل لجنة القياس و الجودة أعمالها المكثفة بجولات يومية حول كل مرافق و فعاليات المهرجان بالأضافة الى أستقبال آراء و ملاحظات الزوار و رفعها الى مجلس الأدارة لتتم دراستها ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لتفاديها في بقية أيام الفعاليات .

المستشار “العزام” و الدكتور “السيهاتي” في ضيافة الوفاء

أستقبل مهرجان الوفاء التاسع بسيهات الدكتور “فيصل العزام” مستشار صاحب السمو الملكي الأمير المعتصم بن سعود و الدكتور “عبدالله السيهاتي” ، و شدد “العزام” على جودة المهرجان وصفه بالمشرف ، و في الجهة المقابلة أكد “السيهاتي” على دعمه و أعتزازه بمهرجان الوفاء قائلاً “سعدت وبهرت من الموجود في المهرجان و أتشرف بأن أكون بين أخواني وأخواتي في هذا المهرجان ، و أشكر كل من إجتهد وجاهد لتكوين هذا المهرجان الجميل ، وأعتز بهذا المهرجان الذي يقام كل سنة على هذه الأرض الطيبة .. وكل ما رأيته في هذا المهرجان جميل وكل فعالية مختصة ، وأتمنى أن أراكم في السنة القادمة في تطور مستمر رغم الظروف والوقت الضيق لإنشاء هذا المهرجان ، ونحن دائماً معكم “

20