الامير عبدالله بن مساعد يرعى غداً نهائي كأس المؤسس لقفز الحواجز

بحضور رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز تختتم اليوم منافسات كأس المؤسس الملك عبدالعزيز –طيب الله ثراه– لقفزالحواجز، في ختام الموسم الحالي، والذي يحتضنه ميدان منتجعنوفا (غرب الرياض).

وتبلغ قيمة جوائز منافسات النسخة الـ18 من البطولة الاغلى في استحقاقات الفروسية السعودية 500 الف ريال، ويسعى من خلالهافرسان قفز الحواجز بالمملكة إلى تتويج سجلاتهم البطولية بهذااللقب.
وعبر صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيسالاتحادين العربي والسعودي للفروسية عن اعتزازه بإقامة اتحادالفروسية هذه البطولة التي تحمل اسم مؤسس هذا البلد المعطاء،مؤكداً انها الابرز في روزنامة برنامج مسابقات الاتحاد السنوية،مقدماً شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بنمساعد بن عبدالعزيز على رعايته البطولة وحرصه الدائم على دعمانشطة وفعاليات اتحاد الفروسية.
كما قدم شكره لمهرجان رمكة على تنظيمه للفعاليات المصاحبةللبطولة مما سيكون له الأثر الفعال في انجاحها وتفعيلها.
وبين الأمير عبدالله بن فهد أن اتحاد الفروسية مع نهاية كل موسميقوم بتقييم شامل لأهم الايجابيات والسلبيات بهدف الوصول الى كلما يخدم الفروسية السعودية وتطويرها. وتمنى سموه أن تظهرالبطولة بمستوى فني كبير يعكس مدى قوة وموهبة الفرسانالسعوديين.
ويسبق شوط نهائي كاس المؤسس الذي سيكون على ارتفاع145سم، إقامة شوط نهائي الفرق، على ان تختتم البطولة يومالسبت بإقامة نهائي الصغار وكذلك نهائي الشباب.

21