نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالقصيم يقدم العضوية الشرفية لناصر العديلي

قام الأستاذ ناصر العديلي بزيارة نادي ذوي الإحتياجات الخاصة بالقصيم، وفور وصوله لمقر النادي استقبله رئيس مجلس إدارة نادي القصيم الدكتور ابراهيم الضبيب والأمين العام محمد الضبيب والمدير التنفيذي للنادي الأستاذ خالد المرشود وأعضاء مجلس الإدارة، حيث تجول العديلي في مقر النادي واطلع على البنية التحتية للملعب كرة القدم، وتعرف على المشاريع الاستثمارية التي قامت الإدارة بتنفيذها، بالإضافة إلى احصائية وانجازات النادي على كافة المستويات الرياضية والإجتماعية والثقافية طوال العامين الماضيين.

وفي ختام الزيارة قدم منسوبي نادي القصيم العضوية الشرفية للعديلي بالإضافة لدرع تذكاري، وقدم عضو شرف النادي العديلي دعما مالياً سخيا كريماً.

من جانبه أشاد العديلي بما شاهده من نقلة تطويرية شاملة في منشآة النادي ومرافقه والنتائج التي حققها منذ افتتاحه، ومتمنياً التوفيق لنادي ذوي الإحتياجات الخاصة بالقصيم في كل مناشطه الرياضية والثقافية والاجتماعية.

من جهته شكر رئيس مجلس إدارة نادي القصيم الدكتور ابراهيم الضبيب، الأستاذ ناصر العديلي على زيارته للنادي التي تأتي في سياق دعمه لبرامج وأنشطة النادي ، مؤكدا أن وقوف رجالات الأعمال بالمملكه مع ذوي الإحتياجات الخاصة، من أهم أسباب النجاح للأندية وتقديم المستويات المتميزة بإذن الله.

32