قادري : الخليج سيخوض مواجهة الوحدة للفوز وتعزيز حظوظ البقاء

شدد جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على أن فريقه سيخوض مواجهة الوحدة ضمن منافسات الجولة 23 لدوري جميل من أجل انتزاع الثلاث نقاط لتعزيز حظوظ الدانة في البقاء مشيراً بأنهميدركون صعوبة المباراة كونها ستجمع المتنافسين على الهروب من مؤخرة الترتيب . وقال :” ندخل منعرج هام ومصيري لتحديد مسيرة الفريق في دوري جميل أمام منافس مباشر على البقاء إلى جانب أربع فرق وبالتالي سنبحث عن الفوز ولاشيء غيره “. وأضاف :” كان التحضير هذا الأسبوعنفسياً وذهنياً وفنياً بعد دراسة اخطاء الخسارة من الاتفاق لتلافيها في مباراة الوحدة الهامة “.
وأشار بأن اكتمال صفوف الخليج بعد عودةطلال مجرشي من الإيقاف ستعزز من قوةالفريق الهجومية بعد أن غاب في مباراةالاتفاق .

في حين أكد محمد المطوع مهاجم الخليج على جاهزية فريقه لمواجهة الوحدة والتيتعتبر من أهم مباريات الموسم كونها ستحددمسار الفريقين للبقاء في دوري جميل وشددالمطوع بأن الخليج سيدخل المباراة من أجلالفوز لتعويض الخسارة من الاتفاق وتأكيدبأن فريقه الأحق بالبقاء في دوري الاضواء . وقال :” درسنا الوحدة جيداً ونعرف مكامنالقوة والضعف وسنسعى لاستغلالها لتحقيقالثلاث النقاط . وأضاف :” نشكر جماهيرالخليج التي حضرت في مباراة الاتفاقوالشكر موصول للمبتعثين الذين بعثوابرسالتهم المؤثرة ونتمنى الحضور يكون أكثرتأثيراً في مباراة الوحدة وسنبذل كل ما لدينا وبإذن الله ستكون النقاط من نصيبنا “.

وعلى الصعيد الميداني فقد واصل فريق الخليج الأول لكرة القدم استعداداته اليوم ( الأربعاء ) على ملعبه بسيهات لمواجهةالوحدة مساء الجمعة حيث اشتمل التدريبالذي قاده التونسي جلال قادري علىتمارين لياقية خفيفه فيما تركز بقية التدريب على الجانب الفني من خلال تطبيق بعضالجمل الفنية واختتم بمناورة على كامل الملعب اطمئن خلالها على جاهزية الفريق الفنية .

20