برعاية الامير بدر بن سعود الوطن يفتتح دورة المرحوم عقيل البطي

يفتتح فريق الوطن الرياضي احد اشهر فرق الاحياء بمحافظة الاحساء ، غدا ” الخميس ” دورته الرياضية والتي اطلق عليها اسم اللاعب المرحوم عقيل البطي ويستضيفها على ملاعبه بمدينة المبرز تحت رعاية كريمة من الامير بدر بن سعود خلال الفترة من 16 من شهر رجب الحالي الى 16 من شهر شعبان المقبل ، وتقام المباراة الافتتاحية بين الضحى ونظيره السفير في الساعة الرابعة مساء هذا اليوم .
ويشارك في البطولة الـــ 12 فريق وزعت على ثلاث مجموعات ضمت المجموعة الاولى فرق ( الضحى ، التاج ، فوارس البطالية ، السفير ، في حين ضمت المجموعة الثانية المستضيف الوطن ، الكساء ، الهلال ، شعلة الهفوف ، قيما ضمت اخيرا المجموعة الثالثة شباب الشعبة والخليج والسعادة والاجيال ) .
الجدير بالذكر ان نظام البطولة ينص على تأهل الاول والثاني من كل مجموعة بالإضافة الى افضل اثنين من اصحاب المراكز الثلاثة لدور الثمانية .
من جانبه اشاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الدكتور عبدالعزيز السلمان بالدعم الكبير الذي حظيت به البطولة من رجال الاعمال والشركات الراعية الامر الذي سيساهم ذلك في انجاح البطولة بصورة متميزة من كافة النواحي واخراجها بالصورة المأمولة التي ترضي طموح جميع الرياضين في الدورة .

11