مانشيني ينوي معاقبة “المتخاذلين” من لاعبي مان سيتي

مانشيني

أكد المدرب الإيطالي لمانشستر سيتي الانجليزي روبرتو مانشيني أنه مستعد لمعاقبة “المتخاذلين” من لاعبيه، وذلك بعد الأداء المتواضع الذي قدموه السبت أمام ساوثمبتون (1-3) في الدوري الإنجليزي ما سمح للجار اللدود مانشستر يونايتد الابتعاد في الصدارة بفارق 12 نقطة عن بطل الموسم الماضي.

ولم يكن مانشيني الذي يواجه خطر التخلي عن خدماته في نهاية الموسم بهدف التعاقد مع مدرب ريال مدريد الاسباني حاليا البرتغالي جوزيه مورينيو، راضيا على الاطلاق عن أداء لاعبيه في مباراة السبت وقد توعد بأن يقصي بعضهم عن التشكيلة التي ستواجه ليدز يونايتد الاحد المقبل في كأس انجلترا، المسابقة الوحيدة التي ما زال فريقه ينافس على لقبها بعد ان خرج من دوري أبطال أوروبا ومن كأس رابطة الاندية المحلية.

وسيكون الحارس جو هارت وجاريث باري من اللاعبين المهددين بالاستبعاد عن التشكيلة بسبب دورهما في الهزيمة التي مني بها فريقهما أمام ساوثمبتون، كما الحال بالنسبة للمهاجم البوسني ادين دزيكو ولاعب الوسط الفرنسي سمير نصري. وهناك توجه ايضا لاستبعاد ثنائي الدفاع جوليون ليسكوت والاسباني خافي جارسيا بعد تعافي القائد البلجيكي فانسان كومباني الذي سيلعب في قلب الدفاع إلى جانب الصربي ماتيا ناستاسيتش.

وقال مانشيني لصحيفة “مانشستر ايفنينغ نيوز”: “سأغير اللاعبين الاسبوع المقبل. لا أريد سوى اللاعبين الجاهزين لخوض المباريات الـ12 المتبقية (في الدوري). أشعر بالغضب تجاه بعض اللاعبين وبالخيبة من الاداء الذي قدمناه لانه من المستحيل اللعب بالطريقة التي لعبنا بها”.

وواصل “لم نقاتل على كل كرة. لا يمكنك أن تحقق الفوز دائما من خلال اللعب الجيد وهذا أمر طبيعي. في بعض الأحيان لا نلعب بطريقة جيدة ونفوز لكن يجب عليك أن تتمكن من الفوز لأنك تقاتل على كل كرة، أن تقاتل أمام فريق منافس يريد ايضا الفوز بالمباراة”.

وأردف المدرب الايطالي قائلا: “أمامنا الآن 12 مباراة، يجب ان نحقق نتيجة جيدة في الدوري الممتاز، وأمامنا ايضا كأس انجلترا وهناك مباريات بانتظارنا ويجب ان نلعب بشكل افضل. يجب ان ننهي الموسم بالطريقة التي انهينا بها الموسم الماضي”.

وقد يستعين مانشيني بجيمس ميلنر ليكون أساسيا بعد ان اكتفى بابقائه على مقاعد الاحتياط أمام ساوثمبتون، كما من المتوقع أن يعود إلى الفريق المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز بعد أن غاب عن مباراة السبت لاسباب شخصية.

16