عراقي : تصرف عبد الله بن مساعد غير مستغرب

أشاد المنسق العام للاتحاد العراقي لكرة القدم محمد ابراهيم بالتصرف الإنساني الرائع من قبل الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية الذي قام بالاتصال وزيارة لاعب المنتخب العراقي الذي عانى من اصابة في الدقائق الاخيرة من المباراة التي جمعت منتخبنا الوطني بالعراق ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا يوم الثلاثاء وانتهت بفوز الأخضر بهدف نظيف سجله يحيى الشهري.

وقال محمد إبراهيم:” أبارك للمنتخب وللجماهير السعودية الفوز في مباراة الأمس، وإن شاء الله يحقق المنتخب السعودي التأهل لكأس العالم”.

وتابع:” مباراتنا أمام السعودية كانت قوية جداً، تفوقنا في اجزاء وتفوق الأخضر في اجزاء أخرى من المباراة ولم يحالفنا الحظ , نحن في مرحلة بناء منتخب عراقي جديد، وعلينا المواصلة والاستفادة من بقية المباريات، وسنلعب كند لجميع المنتخبات , الاخفاق في تحقيق التأهل لـ كأسالعالم 2018 هو درس لنا، وسنسعى للإستفادة منه في المستقبل|.

وأضاف:” أشكر جميع الاطباء في عيادة ملعب الملك عبدالله على جميع التسهيلات التي قدموها للاعب المنتخب العراقي”.

وأكمل:” أشكر الاخوة في الاتحاد السعودي على متابعتهم لحالة لاعب المنتخب العراقي والإطمئنان عليه”.

وواصل حديثه:” الموقف الإنساني من الامير عبدالله بن مساعد بإتصاله وزيارته للاعب المنتخب العراقي أحمد ابراهيم غير مستغرب “.

وختم:” ماحدث في مباراة السعودية_العراق من حفاوة وحسن إستقبال وإهتمام لا يمكن أن أصفه , شعرنا بحفاوة الاستقبال من الاخوة السعوديين قبل الوصول لـ السعودية بشهر من خلال تعاون الجميع معنا , ماحدث أمس من ترحيب وحفاوة هي “حقيقة العلاقة” بين السعودية و العراق وليس كما يروج لها البعض”.

19