صقورنا قدها … وعزت لا !!

في ليلة طرزها الجمهور بالابداع تألق نجوم الأخضر وكانوا عند حسن ظن التيفو بهم .. وحصدوا ثلاث نقاط مهمة أمام العراق في طريقهم إلى موسكو مقرونة بمستوى مقنع .. الأجمل من هذا الفوز والثلاث نقاط هو وضوح شخصية المنتخب في الملعب مما يبعث الثقة والأمل في النفوس بنهاية سعيدة لهذا المشوار .
ولكن المؤسف والمخجل في ذات الوقت هو التصرف اللا مسؤول من المسؤول الأول في إتحاد الكرة عادل عزت تجاه إحدى وسائل الاعلام ورفضه للتصريح لهم بطريقة فيها الكثير من قلة الخبرة ولن أزيد في الوصف بما لا يليق .
كون برنامج المجلس ومقدمه خالد جاسم كانوا من مؤيدي المرشح سلمان المالك في إنتخابات إتحاد الكرة الأخيرة فذلك ليس مبررا لأن يعادي عادل عزت القناة ويتعامل معها بهذا الأسلوب .. وإن كان هذا هو موقف عادل عزت مع كل من لم يقف معه في الانتخابات ولم يرشحه فهناك 17 ناديا سعوديا لم يمنحوه صوتهم .. فهل سيعاديهم أيضا رئيس إتحاد الكرة !!
موقف عادل عزت مع مذيع القناة كان واضحا أما تبريره فقد كان فاضحا .. عادل عزت أنتصر في الانتخابات وبالأمس كان المنتخب منتصرا .. فاذا كان هذا هو تصرف عزت عند الانتصار فكيف سيكون تصرفه عند الخسارة !! الله يستر .
الرمية الأخيرة :-
موقف إعلام الهلال حتى الآن تجاه تصرف عادل عزت سكتم بكتم .. لا شجب ولا إدانه ولا عتاب ولا حتى دفاع .. واضح أنهم كعادتهم ينتظرون التعليمات ومن ثم تبدأ الحملة المنظمة والتي غالبا ما ستكون عتاب مقرون بتبريرات هشة مثل تبرير المدير التنفيذي لمصنع الورق .

22