لغط كبير حول مشاركة الفرج في نهائي ولي العهد

بدون عنوانشهدت الساعات الماضية حالة من اللغط الكبير مابين نفي وتأكيد مشاركة سلمان الفرج لاعب الهلال في نهائي كاس ولي العهد, بعد أن تردد حصوله على بطاقتين صفراوين في المسابقة أمام نجران في دورا لـ16 والفيصلي في نصف النهائي.

ولم توضح اللقطات التلفزيونية البطاقة الصفراء التي حصل عليها اللاعب في لقاء نجران, حيث قام اللاعب بالاعتراض على قرار الحكم في الدقيقة 82 من خلال تسديده للكرة خارج الملعب ليتوجه له الحكم ولكن اللقطة لم تظهر ماذا كان القرار.

فيما قال نائب رئيس لجنة الحكام الفرعية لكرة القدم بالأحساء عبدالعزيز الملحم عبر حسابه على تويتر أنه تواصل شخصياً مع عبدالرحمن المالكي حكم لقاء نجران وأكد له حصول اللاعب على بطاقة صفراء في الدقيقة 82, قبل أن يقوم بحذف التغريدة!

هذا الامر أدى إلى انشاء الجماهير الرياضية لـ”هاش تاق” وضعت فيه التغريدة المحذوفة كما قامت بوضع قصاصات لارشيف بعض الصحف التي كتبت تقرير مفصل عن اللقاء, حيث ذكر عدد منهم أن اللاعب تلقى بطاقة صفراء في لقاء نجران.

هذا ويتحمل الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً في لجنة الاعلام والاحصاء, مسؤولية غياب مثل هذه المعلومات البسيطة عن الجماهير والمتابعين, حيث يخلو موقعة من اي معلومات عن المباريات باستثناء النتيجة ومسجلي الاهداف, فيما ينبغي عليهم الآن توضيح الامر من خلال العودة لاسكورشيت المباراة وانهاء هذا الجدل.

18