بمدينة تدريب الأمن العام غداً الأحد

اتحاد قوى الأمن يعقد الإجتماع الفني لملتقى الرماية التكتيكية الثاني

يعقد الإتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي صباح غداً الأحد الإجتماع الفني للبطولة الثانية لملتقى الرماية التكتيكية للقطاعات العسكرية التي سيعقدها نهاية الشهر الحالي على مدى 5 ايام على ميادين الرماية الدولية بمدينة تدريب الأمن العام بالرياض.

وسيناقش الإجتماع الذي سيترأسه الأمين العام للإتحاد السعودي لقوى الأمن الداخلي مدير الملتقى العقيد سلطان الودعاني وبحضور المختصين في اللجان الفنية والتحكيمية وممثلي الجهات العسكرية المشاركة البرنامج الزمني للبطولة واستعراض الأهداف وتحديد مواعيد تدريبات القطاعات على الفرضيات ومناقشة اللائحة الفنية للبطولة التي ستشهد تنافس على ثلاث مسابقات وهي رماية (الدويل) والرماية التكتيكية والرماية السريعة.

وأكد مدير الملتقى العقيد سلطان الودعاني حرص الإتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي على إظهار هذا الملتقى بالشكل المطلوب من كافة الجوانب والذي تم بموافقة كريمة من نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وبمشاركة كافة أفرع القطاعات العسكرية.

وأشار الودعاني ان هذا الملتقى يعد أكبر تجمع رياضي للجهات العسكرية في مكان واحد وأن إقامة الملتقى هو حرصاً من الإتحاد على أهمية الرماية للرجل العسكري بصفة عامة والرماية التكتيكية بصفة خاصة بما يتلائم مع المرحلة الحالية بعد ان تم تطوير الملتقى هذا العام ليشمل الجهات العسكرية بعد أن كان مقتصراً على القطاعات الأمنية.

وقدم الودعاني شكره لمعالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج على الدعم والأهتمام الذي يوليه للإتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي لإنجاح أنشطته وبرامجه المختلفة ولرئيس الإتحاد اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول لحرصه على تنفيذ هذه الأنشطة بشكل مميز.

13