اتحاد الكاراتيه يعتمد تشكيل لجنة المنتخبات ويكافئ الخثعمي ويستقبل المنشطات

أقر الاتحاد السعودي للكاراتيه تشكيل لجنة المنتخبات برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور ابراهيم القناص وعضوية اعضاء مجلس ادارة الاتحاد عبدالمطلب البرقاوي وثامر المالكي والمدربين عبدالفتاح النجار وعلى الزهراني ومقرر اللجنة خالد الحبجر .

وناقش اعضاء مجلس ادارة الاتحاد تشكيل بعض اللجان خلال اجتماع مجلس الادارة الذي عقد اليوم بمقر الاتحاد برئاسة الدكتور ابراهيم القناص وحضور اعضاء المجلس .

وتم خلال الاجتماع إقرار مكافئة ماليه للاعب فهد الخثعمي بمناسبة حصوله على الميدالية البرونزية في بطولة الدوري العالمي بفرنسا بدايت ٢٠١٧ م .

وتواجد خلال الاجتماع رئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات الدكتور صالح القنباز وأمين عام اللجنة عبدالعزيز المسعد حيث قاموا بتقديم عرض مرئي عن دور واهداف اللجنة في البطولات القادمة والمطلوب من الاتحاد تجاه اللجنة .

وبعد الاجتماع وقف اعضاء مجلس ادارة الاتحاد على اخر تحضيرات المنتخب للمشاركة في البطولة الدولية الثامنة والتي ستقام في أذربيجان الجمعة المقبل حيث تابعوا تدريبات المنتخب التي أقيمت في معهد إعداد القادة وبعد التدريبات ألقى الدكتور ابراهيم القناص كلمه توجيهية للاعبين طلبهم فيها بالجد والاجتهاد في هذه المشاركة وبذل ما يستطيعون من مجهود حتى يتم من تحقيق افضل النتائج ومتمنياً لهم التوفيق في نهاية حديثه لهم .

من جانبه ينظم الاتحاد السعودي للكاراتيه غدا الخميس بمعهد اعداد القادة بمدينة الرياض دوره تحكيميه يحاضر فيها رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي للكاراتيه السيد جافير اسكلانتي وعضوي لجنة الحكام الدولية السيد رافائيل اورتيجا والسيد الزيتوني مطيوط ويشارك فيها اكثر من 80 حكم سعودي وسيتم خلالها شرح التعديلات الجديدة في قانون تحكيم لعبة الكاراتيه التي سيتم العمل بها هذا العام وتطبيقها في الاولمبياد القادم .

11