الهلال والأهلي والجبيل أبطال دوري الكاراتيه لأندية الممتاز

توج رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص أصحاب المراكز الأولى في بطولة دوري المملكة للكاراتيه لأندية الممتاز للدرجات (الاولى والشباب والناشئين ) والتي أقيمت منافساتها على صالة رعاية الشباب بمدينة الرياض في مسابقات القتال والكاتا الجماعي واختتمت عصر اليوم السبت وسط حضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد الحالي وعدد من الاعضاء السابقين للاتحاد ومحبي اللعبة .

وحقق نادي الهلال بطولة أندية الممتاز لدرجة الاولى في مسابقة القتال الجماعي بـ58 نقطة وجاء نادي الوحدة في المركز الثاني بـ 48 نقطة ونادي الاتحاد في المركز الثالث بـ 42 نقطة .

فيما حقق نادي الجبيل بطولة أندية الممتاز لدرجة الاولى والاولمبي في مسابقة الكاتا الجماعي بـ40 نقطة وجاء نادي الهلال في المركز الثاني بـ36 نقطة ونادي الاهلي في المركز الثالث بـ32 نقطة .

وحقق نادي الجبيل بطولة دوري الشباب في منافسات القتال الجماعي بـ 66 نقطة وجاء نادي الاتحاد في المركز الثاني بـ 64 نقطة ونادي الهلال في المركز الثالث بـ 62 نقطة .

بينما حقق نادي الجبيل بطولة دوري الشباب في منافسات الكاتا الجماعي بـ45 نقطة وجاء نادي هجر في المركز الثاني بـ 41 نقطة ونادي الهلال في المركز الثالث بـ 37 نقطة .

وتفوق نادي الاهلى في دوري الناشئين بعد ان حقق بطولة القتال الجماعي بـ 46 نقطة وجاء نادي الاتحاد في المركز الثاني بـ 36 نقطة ونادي الهلال في المركز الثالث بـ 34 نقطة .

وحقق نادي الهلال بطولة الكاتا لدرجة الناشئين بعد ان تصدر الترتيب بـ 41 نقطة وجاء نادي الاخدود في المركز الثاني بـ 37 نقطة ونادي الامل جاء في المركز الثالث بـ 33 نقطة .

وقد ابدى رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص سعادته بنجاح بطولة الدوري الممتاز وقال: ” الحمد الله على هذا الختام الناجح فالتنافس كان كبيرا بين الاندية المشاركة في هذه البطولة واشكر جميع العاملين في الاتحاد ومن ساهم في انجاح هذا الحدث ” .

وبارك الدكتور القناص للأندية الفائزة وقال : ” احب ابارك للأبطال الذين حققوا لأنديتهم مراكز متقدمة واشكر انديتهم على اهتمامهم باللعبة ونطمح ان يزيد هذا الاهتمام والدعم في المستقبل موكداً ان اجمل ما في اليوم الختامي هو اقامت جميع النهائيات لدرجات الثلاث في نفس اليوم حيث يفيد ذلك اللاعبين من خلال مشاهدتهم للمباريات والاستفادة منها مستقبلاً ” .

11