كحيلان والدويشيون

– يُريدون سقوط العالمي بكل الأساليب والطرق يريدونه أن يسقط من أعلى القمَه التي إعتلاها العالمي بعد أن كان في أسفل الواجهه لسنوات ، يريدون سقوطه أكثر من الأعداء .. لا سأُغير كلمة ” أعداء ” لإنها كرة قدم لكن سأقول أكثر من ” المنافسين ” أنت وأنا والجميع يعرفهم .. هُم ” الدويشيون ” الذين يريدون ” نصر الجميع ” في أخر المتنافسين كُرهاً بالأمير ” الرمز ” فيصل بن تركي صانع النصر الجديد ” رمز ” النصر الحديث الذي جلب الدوري لسنتين وكأس ولي العهد ونافس على جميع البطولات ” المحليه ” ولعب على نهائيات كان قد غاب عنها لسنوات طويله ..

– محمد الدويش وفهد الهريفي وبعض الاعلاميين المتتبعين والمتطبعين يحاربون في كل حدب وصوب ليُقنعوا ” شعب العالمي ” أن ” كحيلان ” هو سبب مايحدث بالنصر من إستقالات ومشاكل بالنصر ، ولكن نسوا أن جمهور النصر لديهم عقول يفكرون بها ويميزون بين الخطأ والصواب ويعلمون أن الأمير فيصل بن تركي ضحَى بكل شيء ليعيد النصر إلى أعلى ” القمم ” ضحى بماله ووقته لإسعاد الجماهير العاشقه .. وبالمقابل أيضاً الجماهير تعلم وتتسأل ؟ ماذا قدَم ” الدويشيون ” للكيان ؟ هُم لايحضرون بالملعب لمؤازرة الفريق على الأقل ، همُ لايدعمون بريال واحد كيف لي أن أنساق خلفهم .. العقل والمنطق لايقبل يا أحبائي ..

– ” الدويشيون ” تسلحوا بسلاح ” حسين عبدالغني ” بإنه هو سبب الكوارث بالفريق وأنه صديق للرئيس ومتحكم بالفريق كما يشاء .. للإسف البعض إنساق خلف هذا الكلام ” المجرد من الحقيقه ” حتى أصبح أي شيء يحدث بالنادي قالوا : السبب المشاكس حسين ، ذهب الحقباني والعمراني وزوران فقالوا أخرجهم ” صديق الرئيس ” من النادي ..

– حدثوا العاقل بما يُعقل .. العمراني قدم إستقالته بسبب أعماله الخاصه التي تُحكَم عليه السفر دائماً منذُ بداية الموسم ولكن يتم رفض الإستقاله للنائب ” الرائع ” حتى حكمت الظروف ” وذهب ” ، أما زوران الذي ” خان ” النصر وعُشاقه وذهب للعين الاماراتي طمعاً بالمال ” اختار المال ولم يحترم عقده ، اختار المال ولم يحترم الجماهير التي هتفت له .. إذا فليذهب زروان ” الخائن “غير مأسوفاً عليه .. بعد كل هذا مادخل حسين عبدالغني ؟؟ أجيبوا يا أصحاب العقول العاشقه للنصر أجيبوا عقولكم وضمائركم أولاً ..

– خلال أربع وعشون ساعه فقط وقع ” الرئيس الذهبي ” مع مدرب وجلب حارس المنتخب ” وليد عبدالله ” ووقع عقود مع نجوم المستقبل ” الدوسري والنجعي ” ليتابع مسير كيان لايتوقف على ” تفاهات ” البعض .. كحيلان أحرج من سيأتي بعده ..

– عوض خميس وقع عقد إنتقال مع فريق الهلال .. البعض القليل حاول أن يُنقص من الكابتن عوض لإنه إنتقل إلى المنافس والجار ، ولكن الحقيقه تقول أن عوض اللاعب الأفضل تكتيكياً ولهذا سُمياً حبيب المدربين ، واللاعب ” الجوكر ” الذي يلعب في أكثر من مركز .. قدم للنصر الشيء الكثير وشكرا له على كل ماقدم .. وهنيئاً للهلاليين به ..

– النصر مُقبل على نهائي كأس ولي العهد وينافس حتى هذه اللحضه على الدوري وكأس الملك .. يحتاج وقفه صادقه من الجميع ودعم الكيان والرئيس والفريق الذين سيسعدونكم بحول الله وقوته ، فقط إزرعوا الثقه فيهم وشجعوهم بكل ماتملكون ..

– معلومه : كان في الزمن القديم محمد الدويش وفهد الهريفي ” ألدَ ” الاعداء ، فحربهم الإعلاميه إستمرت لسنوات حتى وجدوا أنفسهم متفقين على شيء واحد وهو ” إسقاط كحيلان ” الذي أخرجهم من النادي وأخرجهم للجمهور كُلاً على حقيقته ..

– ختاماً : التاريخ يعود من جديد .. الرئيسين الذهبين ” الأمير عبدالرحمن بن سعود ” رحمه الله والأمير ” فيصل بن تركي ” إتفقوا على إبعاد محمد الدويش وفهد الهريفي من النادي ، لمعرفتهم بما يحملونه للنصر في قلوبهم السوداء m7m616@

10