تحدي الدوري

وسط الطريق القمة تتسع للكثير فارق النقطة ينعش الأمل لا يدركه وكثيرها لا يضل السبيل ولا يهدي النجاح عند النهاية مقعد يمنح الثناء حتي عنان السماء يمكن أن يكون بهدف لا أكثر يفصل بين أول ناجح عمل ونتيجة وثاني لم ينال من التفوق مثقال ذرة .
نقطة الان بعد خمس كانت يقف الاهلي ولم يصل بعد للصدارة ناهية عن لقب متبقي من عمره تسع جولات تحمل الآمال للجميع جميع المتنافسون ولن يصل إلا من صار بثبات داخل الملعب حتي الوصول للمراد .
نقطة تشعل تحدي الدوري بين الاهلي حامل اللقب والمتصدر الهلال مع بقاء النصر والاتحاد حول الدائرة وشرط دخولها ممنوع التعثر .
جولتان قدم فيها الاهلي مهر أقوي ست نقاط بعد العودة مستويات ونتائج وأهداف بغياب الهداف أوضحت قيمة التعاقدات الشتوية التي جاءت على الضعف الفني اضافة لدور القائد والموجه سعد الأمير الذي منح الفريق كتلة حماس مشتعلة وترابط متين يحتاج للمزيد .
جولتان أظهرت تفوق اهلاوي في الشوط الثاني عن الاول وأمام منافسين حاولوا المقاومة لكن مع قوة اللياقة الخضراء وفارق الامكانيات الفنية لم يكن لديهم إلا المشاهدة .
حظ الاهلي الغير موفق مع الاصابات القوية مستمر لم يعد اسلام سراج ولحق به علي عواجي وكلاهما في خط الهجوم خط الحسم قلت حلوله قرب وقت الحصاد هذا يرفع دور جروس والموجودون .

11