تدريب تكتيكي في الراكة يجهز الخليج للنصر والاحتفال بمسلم آل فريج

أجرى فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريب تكتيكي مساء اليوم ( الخميس ) على استاد مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة تحضيراً لمواجهة النصر مساء السبت بالدمام ضمن منافسات الجولة 17 لدوري جميل السعودي للمحترفين .
وشهد التدريب اشتراك محمد المطوع الذي خرج بداعي الإصابة قبل نهاية تدريب أمس وقد أبدى المطوع جاهزية للمشاركة في مباراة النصر المقبلة ، وقد ركَّز جلال قادري خلال التدريب على الجانب الفني بتطبيق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية سواء عبر الكرات الثابتة أو المتحركة والتسديد على المرمى .
وبعد نهاية التدريب أقامت إدارة الكرة حفل مبسط للحارس مسلم آل فريج بمناسبة عقد قرانه مؤخراً حيث تلقى آل فريج التهاني من زملاءه اللاعبين وبقية الجهازين الفني والاداري متمنين له حياة زوجية سعيدة .

وفي سياق آخر شهدت مبادرة تكريم المتفوقين الحاصلين على تقدير ممتاز من كل المراحل التعليمية حضور جيد حيث توافد الطلاب عبى مكتب العلاقات العامة بالنادي وتحصلوا على تذكرة مجانية لمباراة الخليج والنصر بالاضافة إلى هدية من متجر نادي الخليج وكوبون تخفيض بقيمة 30% على أحد منتجات المتجر ، وقد تقرر تمديد العرض للمتفوقين إلى يوم غداً ( الجمعة ) من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة السابعة مساءً.

11