الاستقلالية وين ؟

لكل جهة الحق بالمحافظة على حقوقها والمطالبة بها كيف ما كانت والدفاع عنها بأي طريقة تريد وأي مسار تسلكه لها الخيار في كل الحالات لكن دون المساس بحقوق الأخرين والاسقاط عليهم والتقليل من مكانتهم خصوصاً اذا كان في نفس المجال .
اصدر الشباب العديد من البيانات الإعلامية في موضوع تجديد عقد لاعبه محمد العويس ما بين انهاء علاقة ومحاولة تجديد حتي خرج الأمر من يديه ووقع للأهلي إلى هنا هذا شأن داخلي لكن جر الاتهام يعقبه اسقاط بحق الأهلي هنا نقف ويخرج المنطق ناطقاً كما أظهرت الاتهام صريح عليك إرفاق الإثبات بوضوح أو التوجه بهما معاً للجهة المختصة دون التطرق لجهة بعينها مثل ما فعل (جامعة القانون) .
الغريب المضحكة حد العطف على حال الليث (الإداري) المطالبة بالتحقيق مع العويس اللاعب الشبابي والاهلي النادي الذي طرق باب الشباب والشبابيون يعون ذلك أقول المطالبة بالتحقيق في خطوات التعاقد مع أنهم في نفس بيانهم اكدوا وجود التجاوز أذن على ماذا يتم التحقيق ! .
أظن ومسيرو الاهلي يعرفون وجمهوره متأكد بأن ما يدور لعبة إعلامية الهدف منها جر الاهلي لخارج الملعب قدر المستطاع وأن ما يحدث ماهي إلا مواجهة تدار بالوكالة , والله أعلم .
ما يدور في الشباب يضع أمامنا سؤال عرضية الاستقلالية وين ؟ .

7