انديه الصالات السعودية وعود وديون وشطب للعبة

كان شعارهم قبل بداية الدوري((شاركوا فهناك دعم كبير ماليا ونقل تلفزيوني ))
الدعم المالي الذي لم يحضر حتى الأن مع ان اغلب الأندية تلقت وعود بدعم مالي كبير وكانت الرحلات التي قام بها أعضاء هذه اللجنة وكانت مدفوعة الثمن إلى الأندية وكانت حيلة الأقناع ((شاركوا فهناك دعم كبير ماليا ونقل تلفزيوني )) اعتقد ان هذه الحيلة الكاذبة استقبلتها انديه الدرجة الثانية والثالثة بفرح كبير ورفضتها انديه الممتاز والأولى بحكم الخبرة الواسعة تفاجأ الأندية بعد بداية الموسم الثاني وخاصة بعد تم إعلانها بصورة رسمية في الاجتماع الأخير انه قالو لهم لا يوجد لدينا مال ولا راعي ومن يجد راعي له الحق في الدخول في الأشراف على اللعبة وكان عدم الدعم المالي جعل الأندية في هذا الدوري تعيش مشاكل بالجملة طيلة الموسم الماضي وفي بداية هذا الدوري الأن وتعاني كرة الصالات في المملكة العربية السعودية معاناة كبيرة بل وصلت لمرحلة المريض نتيجة لعدة أسباب منها:ـــــ
1. لم تأخذ حقها الإعلامي بالشكل اللازم بل أصبحت تهمش إعلاميا بسبب خلافات اللجنة مع الأندية .
2. لم تجد من يقنع الأعلام بان هذه اللعبة مشوقه وحماسية ومثيرة وتنافسيه .
3. في وقت يتلقى فيه لاعب كرة القدم على العشب ملايين الريالات ، فإن لاعب كرة الصالات لايجد أي محفز لمشاركته في هذا الدوري الا للترفيه وقضاء الوقت فقط .
4. أغلب اللاعبين يتركون اللعبة ويتجهون للعبة كرة القدم العشبية للعائد المادي الأفضل حتى على مستوى انديه الدرجة الثالثة .
5. حتى على مستوى الحكام نجد انهم هم ا نفسهم لم يتم تغييرهم حتى ان بعض الحكام يحكم مباراتين متتالتين في نفس اليوم ؟ هل ؟؟؟ لا يوجد حكام مؤهلين ام مجاملات من مراسل اللجنة واختيار المقربين منه حكام يكررون نفس الأخطاء في كل مباراة وبمستويات ضعيفة للغاية، وكل الفرق تعاني من الحكام .
6. اللاعبين المحترفين في دوري الصالات السعودي يستلمون رواتبهم بدون ان يلعبوا وخاصة بعد ان توقف الدوري لفترة اكثر من شهرين تقريب كسابقة جديدة في تاريخ الاحتراف .
7. مستوى الدوري في ترجع كبير وغياب التنافسية بين الفرق وظهور الفرق المسيطرة مادي وجلب اللاعبين الأفضل واحتكارهم في ناديين مما يغيب المنافسة وتصبح البطولة محسومة قبل ان تبدء .
8. في الأيام القادمة ستقام دورة صعود جديدة غابت فيها الحيادية بعد ان قدمت الأندية جهود كبيرة وتضحيات كثيره لتجد ان الأندية التي احتلت المؤخرة بدون أي نقاط تعود لتنافس معها في دوري جديد أي تنظيم نتكلم عنه وعقليه تدير هذا الدوري
9. يبدوا ان الوضع الأن في كرة قدم الصالات ملتهب وعلى صفيح ساخن بين من كانوا السبب الأول في تراجع وتدهور كرة قدم الصالات السعودية وهم يحاولون في كسب ودى المسؤول الأول تارة بالاتصالات وأثبات انهم هم فقط من يملكون العصا السحرية في قيادة كرة الصالات السعودية نعم انهم يملكون عصا الفشل فقط الذي كانت لهم عنوان لثلاث سنوات او اكثر
(( وتحذير مني شخصيا للمسؤول يجب عليك أبعاد كل من عمل في اللجنة القديمة والبدء في صفحة جديده ودماء شابة تبحث عن النجاح وليس البقاء فقط فاعتقد ثلاث سنوات مليئة بالإخفاقات خير دليل وشاهد على فشلهم على جميع المستويات ؟
10. في الجانب الأخر نشاهد فريق جديد ممن يحبون كرة قدم الصالات السعودية أتمنى ان تعطى لهم فرصة جديدة للعمل ومساعدتهم بالتعاقد مع خبير تنظيمي عالمي في كرة قدم الصالات .
تصويبه كرة قدم الصالات ((لا أحد يحتكر النجاح لنفسه، النجاح ملك لمن يدفع الثمن. كن منظماً ومستقيماً في حياتك، وستكون فائق النجاح في عملك ))

10