مدير شرطة القصيم يزور جناح البريد السعودي بمهرجان الزيتون 
 استقبل سعادة مدير عام بريد منطقة الجوف الأستاذ سلطان بن جالس الرويلي في جناح البريد السعودي “الراعي الفضي لمهرجان الزيتون العاشر” ؛ سعادة مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب ، و تم خلال الزيارة التجول في الجناح والاطلاع على الخدمات النوعية التي تقدمها مؤسسة البريد السعودي للمستفيدين وزوار المهرجان .
كما أطلع الرويلي اللواء الطالب على عددٍ من المبادرات التي يقدمها البريد و العروض المميزة و المخفضة  في ارسال الطرود و منتجات الزيت  و الزيتون داخل المملكة و إلى دول الخليج العربي .
من جانبه أشاد اللواء الطالب بما شاهده في الجناح  ، مقدمًا في الوقت ذاته شكره و تقديره للرويلي و العاملين في بريد الجوف على ما لمسه من جهود واضحة و جليلة في تقديم الخدمات المميزة داخل الجناح و ما وجده منهم من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال ، بالإضافة إلى خدمة البريد الرسمي من خلال فتح مكاتب في الإدارات الحكومية والتي من ضمنها مكتب للبريد الرسمي في شرطة منطقة القصيم الذي سوف يدشن قريبا.
الجدير بالذكر بأن جناح البريد السعودي يحظى بزيارة و توافد العديد من الزوار من داخل المنطقة و خارجها لمشاهدة و التعرف على الخدمات المتنوعة التي تقدمها مؤسسة البريد السعودي.
ذكر ذلك مدير العلاقات العامة في بريد الجوف الأستاذ مد الله بن مسيطيح الرويلي .
22