زوران ليس خائنا !!

جاءه عرض مضاعف وأخبر الادارة بقبوله للعرض متحملا الشرط الجزائي في عقده مع النصر .. إنتقال قانوني ليس فيه أي شبهة وفي عالم الاحتراف يعتبر هذا أمر طبيعي جدا .. الخيانة لو أنه تعمد سؤ النتائح والتخريب حتى يخسر الفريق فتنهي الادارة عقده وبذلك يتخلص من الشرط الجزائي كما فعل مدربون كثر في الدوري السعودي .. بل وياخذون تعويضا عن بقية عقدهم .
زوران قضى مع النصر قرابة الستة أشهر قدم فيها عملا رائعا وحقق نتائج جيدة رغم الكثير من العقبات التي واجهته .. وهنا يأتي السؤال هل كان الإغراء المالي من نادي العين هو السبب الوحيد لرحيل زوران !! من المؤكد هناك أسباب أخرى جعلته يرحل أهمها أن علاقته كانت متوترة نوعا ما مع الإدارة رغم أن كل من الطرفين كان يحاول أن يظهر الإنسجام وذلك تغليبا للمصلحة العامة ولكن واضح جدا أن الخلاف مع عبدالغني كان مؤثراعلى العلاقة بينه وبين الإدارة وذلك بحكم علاقة رئيس النصر القوية مع قائده .
ومن يصنف زوران خائنا عليه أيضا أن يصنف العويس خائنا وكذلك عبدالفتاح عسيري .. كما أن الفرج وعوض والراهب خونة لأنهم يفاوضون أنديتهم للحصول على عروض أعلى وقد ينتقلون لأندية أخرى بعروض أعلى … ففي عالم كرة القدم الإنتقال من نادي لآخر ليس خيانة طالما أنه تم بالطرق المسموح بها ووفق اللوائح والعقود .
ما يهم النصراويين الآن هو أن فريقهم سيتأثر لا محالة برحيل زوران وهذا هو الجزء المؤسف في هذه القضية … مدرب جديد في الثلث الأخير من الموسم أي وقت الحصاد .. لاعبين أجانب قد يتأثرون برحيل المدرب الذي جلبهم للنصر .. عودة حسين عبد الغني قد تحدث فرقة بين اللاعبين فمنهم من لا يريده ومنهم من يؤمن به .. إنخفاض مستوى وسلبية عدد من لاعبي النصر المهمين أمثال يحيى وهزازي .. حتى الجمهور فهناك شرخ حدث بينه وبين الإدارة لكثرة القصص التي حيكت في رحيل زوران .
مخرج النصر حاليا يعتمد بعد الله سبحانه وتعالى على لاعبيه ومدى تحملهم للمسؤولية .. إن تاثر اللاعبون بما يحدث خارج الملعب فتدهور النتائج لا مهرب منهم … وإن صمد اللاعبون ووضعوا نصب أعينهم الكيان والبطولات والتي هي حتى الآن على مقربة منهم فسيكون للنصر نصيبا منها بإذن الله .
الرمية الأخيرة :-
المؤتمر الصحفي لرئيس النصر والمدرب زوران هو الحقيقة ولكن فقط بخطوطها العريضة دون الخوض في التفاصيل .. وفي كثير من الأحيان قد تغير تفصيلة صغيرة العديد من المواقف الكبيرة .

15