نصر التصحيح

ذيب ال جلال

ليس هناك ادراة بلا أخطاء ولا نادي بلا ديون !!
ادارة النصر استفادت من دروس الاعوام الماضية وبدأت في انهاء ملفات قديمة كانت عالقة في الفيفا , وكانت لازمة السداد , ولكن كانت الخطوة الأجمل حتى تتفرغ لهذه الملفات المهمة هو ايقاف كل الاهداف الاخرى والتركيز على هذا الملف والتعامل معه بحذر وبسرعه تكفل للنصر عدم الدخول في عقوبات ادارية !
كان قرار ادارة النصر مدعوم بمشورة المكتب التنفيذي هو ايقاف التعاقدات بكافة اشكالها في الفترة الشتوية وعدم الدخول في منافسة استقطاب محلي او أجنبي والتركيز هذا الموسم على انهاء قضايا لاعبين ساابقين في محكمة ( كاس ) وفي لجنة الانضباط بالفيفا مع عدم اغفال الملف الأخر وهو التجديد مع نجوم الفريق الذين اقتربوا من الفترة الحرة .
وقد انجزت الادارة مشكوره هذه الملفات بكل حرفية وبتوجية كبير ومباشر من سمو الامير مشعل بن سعود رئيس هيئة اعضاء الشرف وبدعم اعضاء شرف النصر الاوفياء وتنفيذ المخلص الأمين سلمان القريني .
( من المنصة )
_ النصر يعتبر النادي الوحيد هذه الموسم الذي مازال يملك فرصة المنافسة على جميع البطولات .
_ اذا استطاع النصر تحقيق بطولة هذا الموسم مع ما تقوم بة الادارة من ترتيبات لانهاء الديون فانني اعتبر النصر هو الرابح الاكبر .
_ ستجني ادارة النصر ثمار هذه الخطوات التصحيحة في الموسم القادم وسيكون النصر افضل .
_ ان تدخل الموسم القادم بلا قضايا في الفيفا وعقود جميع اللاعبين المهمين مجددة وبمدرب بطل مثل السيد ( زوران ) فأنت حتما ستكون اقوى وأفضل .
_ افضل ما قد يطلق على النصر هذه الموسم هو ( موسم التصحيح ).
_ في اول تمرين للنصر بعد التوقف حضر النجم الخلوق عبدالعزيز الجبرين بمبلغ مالي ووزعه بالتساوى بين العاملين في النادي هذا اللاعب مدرسة في الاخلاق والانضباط والنجومية .
( ضربة حرة )
الفيفا يجيز لكل الاتحادات المحلية تطبيق ما تراة مناسب لخصوصية كل بلد ,لكنها لا تسمح بتجاوز الخطوط العريضة للاحتراف مثل ايقاف لاعب عن مزاولة مهنتة !! لذلك سيلعب التون بالقانون للقادسية . يجب ان يفهم الدكتور البرقان انه ليس القانون بل يطبق القانون فهناك فرق كبير .

11