بعد ان شارك فيها اكثر من ١٥٥ مدرب

اتحاد الكاراتيه يكرم الخبراء اليابانيين بحضور السفير والغامدي

كرم الاتحاد السعودي للكاراتيه فريق الخبراء اليابانيين المكون من 4 مدربين هم ” يوك سوتو , يوشيهيكو توكونو , تاكشى ياماجوشي , سو شي تو ياما ” اللذين اشرفوا على الدورات التدريبية للاتحاد والتى أقيمت في مدينتي الرياض وجده على مدى أسبوعين .
وتم التكريم بمقر الاتحاد بحضور السفير الياباني في السعودية السيد نوريهيرو اوكودا والرئيس التنفيذي للجنة الاولمبية عبدالله الغامدي ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص وتم خلاله تقديم هدايا للخبراء وتبادل الدروع التذكارية بين الرئيس التنفيذي للجنة الاولمبية والسفير الياباني .
وأعرب السفير الياباني عن سعادته بهذا التكريم والتعاون بين السعودية واليابان في العديد من المجالات ومنها الجانب الرياضي مؤكدا قوة العلاقة والتعاون بين الجانبين .
من جهته امتدح الرئيس التنفيذي للجنة الاولمبية عبدالله الغامدي الأنشطة والبرامج
التى يقدمها الاتحاد السعودي للكاراتيه مشيرا الى انه من اكثر الاتحادات أنشطة داخلية وخارجية ويعملون في اللجنة الاولمبية على دعم جميع أنشطة الاتحادات حتى يتمكنوا من تحقيق افضل النتائج .
وكانت الدورة التدريبية للمدربين التي نظمها الاتحاد السعودي للكاراتيه تحت إشراف الخبراء اليابانيين في مدينة الرياض ومدينة جدة قد اختتمت امس بعد ان شارك فيها ١٥٥ مدرب بواقع ٦٠ مدرب في الرياض و٩٥ مدرب في مدينة جدة وقام رئيس الاتحاد الدكتور ابراهيم القناص بتسليم المدربين شهادة المشاركة في هذة الدورة التدريبية .

11