اتحاد الكاراتيه يعقد اجتماعه الاول ويكرم الاعضاء السابقين

اختار اعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكاراتيه عضو مجلس الادارة ابراهيم الدرع كنائب لرئيس مجلس الادارة وذلك خلال الاجتماع الاول لاعضاء الاتحاد في دورته الجديده الذي عقد اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد بالمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي بمدينة الرياض برئاسة الدكتور ابراهيم القناص وحضور الاعضاء الدكتور سعود الرومي وإبراهيم الدرع وعبدالمطالب البرقاوي وثامر المالكي ورحب الدكتور ابراهيم القناص بالأعضاء في بداية الاجتماع متمنيا لهم التوفيق ومواصلة العمل والانجازات التى تحققت في دورة الاتحاد السابقة .

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على العديد من الملفات في مقدمتها مشاركة المنتخب الاول في بطولة الدوري الممتاز للاتحاد الدولى للكاراتية والتى ستقام في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من ٢٤ الى ٣٠ يناير الجاري كما تم تكليف الدكتور سعود الرومي بمراجعة لوائح الاتحاد .
من جانبه قام الاتحاد السعودي للكاراتية بتكريم اعضاء مجلس الادارة المنتهية فترة عضويتهم في مجلس الادارة السابق وهم : ابراهيم الدرع وعبدالمحسن المحرج وفهد الطفيل وعبدالله حمدي والدكتور محمد الدوسري وعبدالله القناص ومحمد المهيدلي وعبدالمطالب البرقاوي .
حيث قدم الدكتور ابراهيم القناص شكره لهم على ماقدموه في فترتهم السابقة وماقدموه من عمل اثمر عن تحقيق العديد من الإنجازات للاتحاد ومتمنيا لهم التوفيق في الفترة المقبلة .
وتم تقديم هدايا تذكارية للأعضاء السابقين قبل ان يتم تناول العشاء المعد بهذه المناسبة .

11