عزيز يشرف على المنتخبات السعودية

أخضر التايكوندو يتجهز لخليجية الكويت ودولية تركيا

بدأ المنتخب السعودي الأول للتايكوندو استعداداته للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي السادسة التي ستقام بالكويت منتصف فبراير المقبل والتي ستتزامن مع بطولة تركيا الدولية G2 تحت إشراف المدير الفني للمنتخبات السعودية للتايكوندو عزيز اشرفي (ألماني) الذي وصل إلى السعودية الأسبوع الماضي.
وأجتمع اشرفي فور وصوله برئيس الإتحاد السعودي للتايكوندو العقيد شداد العمري، حيث ناقشا عدد من الجوانب الخاصة بتطوير المنتخبات.
ويمتلك اشرفي الذي اوليت له تطوير المنتخبات السعودية وتأهيلها للمشاركة في دورة التضامن الإسلامي في باكو ودورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا ودورة الالعاب الاولمبية بالارجنتين ٢٠١٨ وتصفيات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو ٢٠٢٠م سجل تدريبي حافل ابرزها تعيينه مديراً فنياً للمنتخب الألماني منذ عام 2013م حتى قبيل توقيعه مع المنتخب السعودي وتمكن خلالها من تأهيل ثلاث لاعبين ألمان لدورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو التي اقيمت اغسطس الماضي.
وسيتولى المدرب الوطني فهد الدويسان تدريب لاعبي الأخضر في المعترك الخليجي فيما سيتولى محمد القحطان الإشراف على لاعبي المنتخب في بطولة تركيا الدولية بمشاركة اللاعبين فهد السميح وحمد المبروك ومبارك الشريف وماجد المبروك وأحمد العنزي.

من جهة أخرى أكتمل عقد مجلس إدارة الإتحاد السعودي للتايكوندو بدخول العضوين ابو بكر كردي والمقدم فهد الصعيري إلى جانب محمد الوبران ومحمد فلاته الذين ترشحا خلال الإنتخابات الماضية .

10