نقل جماهير الأحساء لحضور لقاء المنتخب والصين

جماهير المنتخب

تكفل رجل الأعمال والمرشح الرئاسي لنادي القادسية بالخبر الشيخ معدي الهاجري بحافلات خاصة لنقل الجماهير الراغبة في الحضور والتواجد لتشجيع ومساندة منتخبنا السعودي الأول في المباراة التي تجمعه مع منتخب الصين ضمن التصفيات التمهيدية لبطولة كأس الأمم الآسيوية يوم الأربعاء المقبل .

وقد تكفل الهاجري بنقل الجماهير من محافظة الأحساء الى ملعب استاذ الأمير محمد بن فهد بالدمام وصرح بأن هذا شيء بسيط ولا يعني أي شيء لما قدمه وطننا الغالي من تسهيلات و رفاهية للمواطن السعودي وهذا حق وواجب على كل مواطن وتحديداً الرياضيين ورجال الأعمال كما أكد حضوره لمباراة المنتخب كمشجع ومؤازر ومساند لهم في جميع المباريات .

وهذا ليس بمستغرب على الهاجري بل كانت له وقفات سابقة مع منتخبنا السعودي وآخرها تكفله بنقل الجماهير لبطولة الخليج الأخيرة التي اقيمت مبارياتها في مملكة البحرين وقد شكر وأثنى نائب المشرف على تسجيل الجماهير ومدير ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الاستاذ ابراهيم المبرزي على تكفل الهاجري لهذه الحملة الوطنية لمؤازرة منتخبنا السعودي والوقوف معه قلبا وقالبا . كما أنه سيكون تسجيل الجماهير في المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء وإنطلاق الحافلات من مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء

8