متقاعدي الاحساء والبحرين في حفل التكريم

تلبية لدعوة كريمة من جمعية الحكمة للمتقاعدين بمملكة البحرين الشقيقة شاركت الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالاحساء خلال الاسبوع المنصرم في حفل تكريم عدد من المتقاعدين ورواد العمل الاجتماعي والخيري بمملكة البحرين تحت رعاية
معالي الشيخ عبدالله بن خالد ال خليفة رئيس المجلس الاعلى للشئون الاسلامية وبحضور عدد من ممثلي ادارات الوزارات ومؤسسات القطاع الخاص بمقر جمعية الحكمة بمدينة عيسى وذلك بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني وذكري تولي جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة مقاليد الحكم لمملكة البحرين .
وقد اناب عن راعي الحفل معالي الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله رئيس مجلس ادارة جمعية الحكمة للمتقاعدين القى كلمة الحفل أثني فيها بالمتقاعدين والدور الذي قدموه في مسيرتهم العمليه متمنيا لهم حياة سعيده بعد التقاعد . كما أشاد بجمعية المتقاعدين بالاحساء وشكرهم على مشاركتهم في مناسبات تكريم المتقاعدين مرحبا بهم في بلدهم البحرين .
وبهذه المناسبه قدم مدير الجمعية الاستاذ عبدالعزيز الشعيبي درعا تذكاريا لجمعية الحكمة مقدما شكره وتقديره للاخوه بالبحرين على الحفاوه وحسن الاستقبال وكرم الضيافة .متمنيا للبحرين الامن والامان ومزيد من الرخاء للشعب البحريني الشقيق تحت قيادة جلالة الملك وسمو ولي عهده وسمو رئيس الوزراء وحكومتة الرشيده .

10