الطرف بطل لدوري طائرة الأحساء

توج مدير المكتب الرئيسي للهيئة العامة للرياضة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف العرادي فريق الطائرة الأول بنادي الطرف بطلاً لدوري أندية الأحساء عقب فوزه في المواجهة الختامية للدوري أمام الصواب بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مواجهة مثيرة من الجانبين، وساعد في ذلك الجمهور الكبير الذي شجع كل طرف منهما.
وجاءت نتائج الأشواط : 26ـ24 و25ـ20 و15ـ13 للطرف، و25ـ17 و25ـ13 للصواب.
وسلم العرادي عقب المواجهة الميداليات البرونزية لفريق الصواب والفضية للنجوم والكأس والميداليات الذهبية للطرف، فيما كرم حكام اللقاء أحمد الكويتي وخالد الأحمد والدولي يعقوب السبت والخطوط.
ومثل الطرف في مشواره بالدوري اللاعبون : بندر سعد الخليفة، أحمد سعد الخليفة، رائد أحمد الحسن، عارف أحمد الحسن، ريعان عبدالرحمن البراهيم، أحمد عبدالرحمن الخليفة، قاسم حسين الحايك، صالح مبارك الخليفة، عيسى الجاسم، مالك عبدالجليل الفضل، عبدالله المحيبس، وباسم البراهيم، وقاد الفريق إدارياً الأستاذ نايف الخليفة وفنياً المدرب المصري شادي شعراوي.
من جهته، أكد رئيس نادي الطرف الأستاذ سامي الدهام أحقية الفريق بالفوز بلقب الدوري وقال :”لا شك أن الفريق حقق اللقب عن جدارة، والفوز باللقب صفحة تم قيدها والآن التفكير والتحضير سيكون للقادم من التصفيات المؤهلة لدوري الأولى وفريقنا مؤهل بمشيئة الله تعالى للصعود، وأطالب جميع اللاعبين بمضاعفة الجهد لصعود الفريق لدوري الأولى”.
أما نائب رئيس النادي الأستاذ محمد الخليفي فقال :”الفريق حقق اللقب عن جدارة عطفاً عن ما قدمه في مشواره، والآن التركيز على التصفيات لصعود الفريق لدوري الأولى، وحقيقة نثق في جميع نجومنا وبإذن الله تعالى الصعود سيكون حليفهم”.
أما إداري الفريق الأستاذ نايف الخليفة فقد أكد أن الدوري التنافس فيه على أشده ونجح الطرف من الحسم في النهاية وقال :”طوينا صفحة الدوري وبدأنا مباشرة التفكير والتحضير للمرحلة القادمة وهي الأهم وبإذن الله تعالى سنحقق الصعود لنقدمه هدية متواضعة لأبناء الطرف الغاليين على قلوبنا”.
وأكد مدرب الفريق المصري شادي شعراوي أن الفوز باللقب جاء بعد جهود كبيرة بذلت من الجميع والتي كان لها الدور في الحسم، وقال :”إدارة النادي والجهاز الإداري لم يقصروا أبداً مع الفريق من دعمه وخلافه، كذلك اللاعبين الذين تميزوا في المباريات وقالوا كلمتهم في النهاية، ولا أنسى الجماهير التي وقفت معنا طيلة المشوار، ونسأل الله أن يوفقنا في مشوارنا القادم والصعود للأولى”.
وفي الختام تحدث قائد الفريق بندر الخليفة وقال :”نحمد الله على هذا التفوق وتحقيق اللقب، ونسأله أن يوفقنا في المشوار القادم والصعود لدوري الأولى، وأطالب زملائي اللاعبين بمضاعفة الجهد لأن الفترة القادمة أكثر صعوبة، واشكر إدارة النادي على وقفتها مع الفريق ودعمها اللامحدود له، كذلك جماهيرنا الغالية التي ساندتنا بحرارة من البداية حتى النهاية”.
من جهة أخرى، أقام الأستاذ صلاح الخليفي مأدبة عشاء لفريق الطائرة عقب فوزه باللقب مباشرة في أحد مطاعم الأحساء احتفاء بالفوز باللقب، وثمنت إدارة النادي احتفاءه بالفريق وقدمت الشكر والتقدير له على ما قام به من تحفيز للفريق.

10