تشفير مباراة ودية !!

تنشد عن الحال هذا هو الحال .. وهذه هي المهنية التي أصدحت بها عقولنا إستغلوا شعبية نادي الاتحاد واحتفالاتها في إجبار البسطاء على شراء أجهزتهم وسلعتهم الردئية بحجة ( نقاء وصفاء الشاشة ) . ما بهم كيف يفكرون ! هل من المنطق أن اقتني هذا الرسيفر عالي الجودة من أجل مباراة ودية ينتهي قيمته وفائدته بمجرد إنتهاء اللقاء . لماذا لم تنقل القناة المباراة على قنواتها المفتوحة أو تريد تعويض فشلها وإفلاسها المادي على حساب البسطاء . المهنية في قنوات الكأس القطرية التي نقلت لقاء برشلونة والأهلي الودي على قنواتها المفتوحة ولم تستغل وتستغفل الشارع الرياضي من أجل تمرير أجهزتها عديمة الفائدة . هي رسالة للناقل الحصري لدورينا نقلكم ضعيف جدا ولا يوازي طموحات الشارع الرياضي السعودي .. برامج مستهلكة ومكررة ونقل دون المستوى المأمول وفشل ذريع في صناعة منتج إعلامي قوي ينقل أقوى دوري عربي ويحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة .. وأوصلهم الحال إلى تشفير مباراة ودية سلم لي على المهنية !
وقفات :
# ما يصنعه جمهور الإتحاد في الملعب من هتاف وتشجيع أتمنى أن يدرس في مناهجنا فالروح وحده صنعت فريق من المقاتلين يقاتل في الملعب قتال من أجل جمهوره !
# إذا أخفق الهلال في تحقيق الدوري هذا الموسم فعلى رئيسها أن يقدم إستقالته لأنه فشل في رئاسة الهلال رغم الدعم الكبير الذي يحظى به من شرفيي النادي !
# عاد جروس للنادي الأهلي لكن بعد فوات الأوان !

10