رسائل .. كارينيو

السيد (دانيال كارينيو) مدرب النصر يرسل رسائل في كل اتجاه بعملة المتقن والمميز في النصر , وهذا ليس لأنه فاز على الهلال في مباراته الاخيرة بل لأنه صنع فريق ينافس قبل تلك المباراة!!

فمنذ وصولة والفريق النصراوي يعيش تطور مذهل سواء على المستوى الفني او على المستوى النفسي للفريق!!

جميع اللاعبين اصبحوا مقاتلين ومحاربين داخل الملعب وهذه شخصية مدربهم الذي يطلق عليه محبوه في القارة اللاتينية لقب (المحارب).

السيد كارينيو وجه رسالة في اعادة صياغة فريقه , وهذه الرسالة قد يستفيد منها المنتخب الأول وجميع المنتخبات , وهي أن ايقونة النجاح في أي فريق تبدأ من اختيار المدرب المناسب!!

فالمدرب الجيد هو الذي يهتم بالجانبين على حد سواء (الفني والنفسي) وبالتأكيد فالمدرب الجيد ستكون اختياراته ايضاً للاعبين جيدة ومناسبة.

من المنصة :

* كان عنصر المفاجئة التي تحدث عنه مدرب النصر قبل مباراة الهلال يكمن في تحرير (غالب) وإعطائه مهام هجومية.

* فاز النصر بهدف فأبعدوا المدرب فماذا لو فاز النصر بالأربعة هل سيغلقون النادي!!

* كنت أول من قال أن (كمبوارية) سيلحق (بمارتورانا) وحدث ذلك والفرق الوقت بين المباراتان!!

* يخططون لأبعاد (حسين  عبدالغني) عن المباراة النهائية على كأس ولي العهد إذا ما تأهل النصر بعد أن فشلوا في ايقافه عن المباراة السابقة فقط انتظروا ايام قليلة وسيصدر القرار!!

* (السعيد) ولجنة المنشطات يحاولون جر النصر لمثل تلك المشاكل طمعاً في الشهرة ولو كان خروجهم عبر الفضائيات  لتوعية اللاعبين من اخطار المنشطات لكان افضل من قصة الدكتور التي ازعجت كل المشاهدين في كل قناة (خلصوا متأخرين وناموا في جده وبعدين كتبنا التقرير يوم الاربعاء وناموا حتى يوم السبت …. الخ). على مين تلعبها يا دكتور!!

* هل ستتوافق عودة المنتخب مع عودة النصر!!

* بقي على النصر خطوة من تحقيق بطولة وهذه الخطوة تحتاج من الادارة والمدرب واللاعبين مجهود مضاعف فالسهل انتهى وبقى الصعب.

* اذا الغي عقد (كانيدا) فأن الاتحاد سيفقد مدرب كبير , وإذا حدث ذلك فأعتقد أنه لن يغادر السعودية بل سيتجه للرياض لتدرب احد الفرق الكبيرة.

* يجب على رئيس النصر أن لا يعطى فرصة للمتربصين بجرة إلى الاعلام والأفضل العمل بصمت حتى تتحقق البطولات فالفريق سيتأثر مع كل حدث!!

اخيراً اتوقع فوز الأخضر بنتيجة مباراة الصين فالمنتخب الصيني سيحضر للسعودية وهو مهزوم نفسيا فالصينيون توقعوا هزيمة منتخبهم وبنسبة كبيرة من المنتخب السعودي كما أن التغيرات الأخيرة سواء على المستوى الفني او الاداري سيكون لها الأثر الايجابي بعد ابعاد نجوم الورق والإعلام!!.

ذيب اّل جلال

13