الادراج المغلقة
خطاب الألسن وحديث الشارع الرياضي صدر بموقع الاتحاد السعودي ليلة الأمس، حتى أن الأجهزة والمواقع والمجالس كلها أشبعت ذلك حديثاً وهرجاً عن خطاب الفيفا والذي قضى بخصم 3 نقاط من رصيد نادي الاتحاد السعودي بالدوري المحلي.
الغريب في الخطاب أنه صدر من الفيفا بتاريخ 9/8/2016 أي قبل 4 أشهر وتحديداً بعد صدور جدول الدوري السعودي بيومين فقط !! على إثره وردت لي ولصديقي تساؤلات :
السؤال الأول :
هل إتحاد أحمد عيد صمت كل هذه المدة دون أن ينذر الاتحاد ليحصلعلى ورقة ضغط أو إبتزاز ام أنه خطأ إداري وهفوة موظف غير مقصودة ؟
السؤال الثاني : الخطاب تضمن فقرة واحده وهي رقم 4 والتي تنس على خصم 3 نقاط بشكل إلزامي وقطعي !! وعلى حسب تلك الفقره لماذا تأخر اتحاد القدم عن تفعيلها لمدة 4 أشهر مع أنها الإجراء سهل وبسيط في ذلك الوقت قبل بداية الدوري بأسابيع ؟
السؤال الثالث :
وانا اتفحص ذاك الخطاب من موقع اتحاد القدم وفي نفسي أسئلة كثيرة عن سبب تأخر اتحاد القدم عن تفعيل الخطاب لمدة طويلة .. حتى قاطعني صديقي فهيد وقال : خلك من سالفة الاربع أشهر !! الخطاب فيه فقرة رقم 4 وين فقرة 3 و 2 و 1 !!
عموماً عموماً ..
والله يافهيد أسئلتك صراحه قوية جداً ويمكن تتحاسب أنت ويتهموني وياك اننا محرضين على أنظمة الفيفا ! وعلى قوانين العدل في كرة القدم ! ويمكن نُتهم اننا قد أصبنا المصلحة العامة والذات العام بإخلال !! ويمكن ويمكن ويمكن!
عشان كذا يا فهيد .. تكفى قفل عالموضوع وبلاش اسئلة، لانك راح توجع المسؤول وتوجعنا معاه ، قفل على الخطاب وحطه بالدرج. ‬
13