رئيس الهيئة العامة للرياضة يترأس الاجتماع الأول للجنة الإشراف على تخصيص الأندية السعودية

عقدت لجنة الاشراف على متابعة استكمال مراحل تخصيص الأندية الرياضية وتنفيذ إجراءاتها اليوم اجتماعها الأول برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة بمكتب سموه بالرياض ، بحضور معالي نائب وزير الاقتصاد والتخطيط محمد التويجري، وممثل وزارة التجارة والاستثمار للأنظمة واللوائح بدر الهداب، وعبدالعزيز الزايدي وعبدالعزيز أبوبكر ممثلين عن وزارة المالية وخالد بن مقرن ممثلًا عن الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وسعد اللذيذ ممثلًا عن رابطة دوري المحترفين.
وجرى خلال الاجتماع وضع آلية العمل ومراحل التنفيذ القادمة، والخطوات التي سيتم اتخاذها في هذا الإطار للوصول إلى أفضل الإجراءات لتطبيق المشروع، والآليات التي سيتم اتباعها لمراحل التنفيذ.
وكان مجلس الوزراء قد وافق على تخصيص الأندية الرياضية التي تشارك في بطولة الدوري السعودي لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم (دوري المحترفين) نهاية شهر نوفمبر الماضي، وكلف لجنة برئاسة سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة تتولى مهام الإشراف على متابعة استكمال مراحل تخصيص الأندية الرياضية وتنفيذ إجراءاتها.
حضر الاجتماع معالي مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة الدكتور منصور بن عبدالله المنصور ووكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة عبداللطيف الهريش.

10