التنفيذي وافق على مكافأة المشاركين في اندونيسيا واطلع على مشاركة فرنسا

اتحاد الكاراتيه كرم نائب رئيس الاتحاد الاسيوي بحضور عدد من الرياضيين

img_0580كرم الاتحاد السعودي للكاراتيه امس نائب رئيس الاتحاد الاسيوي للكاراتيه الاماراتي فخر الدين عبدالمجيد الذي عين كنائب رئيس حتى عام 2021، بعد ان حظي بتأييد مطلق من رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي الاسيوي وذلك في اجتماع المكتب التنفيذي الاخير الذي عقد على هامش بطولة آسيا للأشبال والناشئين والشباب، والتى أقيمت في مدينة ماكاسار الإندونيسية موخرا .

وكان في استقبال نائب رئيس الاتحاد الاسيوي بمقر الاتحاد السعودي للكاراتيه رئيس الاتحاد الدكتور ابراهيم القناص ونائبه ابراهيم الدرع وأمين عام الاتحاد محمد الجويسم وعدد من منسوبي وأعضاء الاتحاد حيث أقيم حفل بهذه المناسبة تم تقديم خلاله العديد من الهدايا التذكارية من اعضاء الاتحاد ومنسوبية بجانب عدد من الحضور في مقدمتهم المهندس فهد العذل وفهد الطفيل والدكتور محمد الدوسري وخالد الحبجر وبندر الفالح وسليمان القناص ومحمد القناص وفي نهاية الحفل تم تقطيع التورتة التى جهزت بهذه المناسبة .

وقد أبدى نائب رئيس الاتحاد الاسيوي للكاراتية فخر الدين سعادته بهذه المناسبة مؤكدا حرصه على زيارة الاتحاد السعودي للكاراتيه لكونه من ابرز الاتحادات المهتمه باللعبة في اسيا .

ووجه نائب رئيس الاتحاد الاسيوي شكر خاص الى الدكتور ابراهيم القناص علي احتفالية التكريم الرائعة وما احيط به من مظاهر فرحة واعتزاز وفخر اثلجت صدره ورفعت من معنوياته وروحه العالية ، وشعر بحق انه في بيته وبين أهله واصدقائه .

من جانب اخر وافق المكتب التنفيذي للاتحاد السعودي للكاراتيه على مكافأة اللاعبين الحاصلين على ميداليات في البطولة الآسيوية التى أقيمت في اندونيسيا موخرا وذلك خلال اجتماعه الذي عقد أمس بمقر الاتحاد وتم خلاله الاطلاع على العديد من الملفات ابرزها مشاركة المنتخب في بطولة الدوري الممتاز للاتحاد الدولى بفرنسا خلال شهر يناير المقبل .

8