صـراع الـظروف

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aaإقترب الدور الأول من نهايته وبدأت تتضح بعض معالم المنافسه بين الفرق .. الهلال يحلق بالصداره بمستويات رائعه بالفتره الأخيره ، والاتحاد يلاحقه وعينه على صدارتهم ، والنصر عاد بعد موسمه السيء لينافس من جديد ، والأهلي ليس أهلي الماضي ولكن قريب من المقدمه ” بصمت ” وباقي الفرق بدأت تصارع لدخول منطقة الدفئ خوفا من صراع الهبوط في نهاية المطاف ..

– بدأ الهلال موسمه ينافس ويتقدم ” ثقيلا ” ليس كما يريد محبيه الذين يريدون الدوري ولا غيره لغيابهم لسنوات عن هذا العرش ، يفوز بإستحياء رغم جلب عناصر محليه وأجنبيه ، تم تغيير مدربهم والتعاقد مع ” الداهيه ” دياز ، خسروا ثم إنتصروا ” بخجل ” حتى إنطلق قطار الفريق مع المدرب للمقدمه وبإداء جميل ليعلن نفسه منافسا شرساً ، مدربهم عرف كيف يستفيد من الخيارات الأجنبيه الموجوده بالفريق وتوظيفهم بالملعب بطريقه جعل الفريق يستفيد منهم .. ولهذا هو ” داهيه ”

– في الاتحاد لم يبقى الكثير وينتهون من بناء فريقهم الحلم .. الفريق يقدم أجمل مستويات مع مدربهم الرائع ، توليفه جميله من اللاعبين الشباب مع الأجانب يدعمهم جمهور ” مجنون وعاشق ” وعينهم جميعاً على العوده كما كانوا ” أبطال ” ومنافسين على جميع البطولات .. الحقيقه تُقال : الاتحاد ظلع رئيسي بالكره السعوديه فقدناه بالسنوات الماضيه متى ما أعادوا إتحادهم للمنصات تعود معهم المتعه للكره السعوديه ..

– أما النصراويين أعادوا فريقهم ” البطل ” كما كان منافساً .. لكن في الواقع النصر كل شيء ينافسهم : فرق الدوري ، الإصابات ، الحظ ، الحكام ، اللجان ، المشاكل الداخليه .. منذُ ثلاث مواسم وإصابات ” الرباط الصليبي ” تنهش من جسد ” النصر ” دون غيره وهذا قضاء الله وقدره .. فذهب ضحيتها نجوم الفريق وعموده الفقري وكان أخرهم ” الجبرين ” وكلما عاد نجم أخذت الإصابه لاعب آخر حيث لم يكتمل الفريق منذُ زمن ، غير ذلك تحامل الحكام الدائم وعدم طلب الأنديه التي تقابلهم على أرضها حكام أجانب وأخرها مع ” الشباب ” الذي فقد فيها لفريق لنقطتين بفعل ” الحكم ” وبالأرقام أكثر من ثلاث عشر ضربة جزاء لم تحتسب للفريق منذُ بداية الموسم وكأنها محرمه عليه .. صدقوني الفريق لايريد ضربات جزاء فقط يريد حقه في الملعب لإنه يعرف كيف يفوز رغم الظروف ..

– في الأهلي الذي أستولى على بطولات الموسم الماضي بدأ بشكل غير صحيح وتخبط قليلاً فأعادوا ” صانع إنجازهم ” جروس فبدأ يستعيد بعضاً من بريقه الماضي حتى وصل لفرق المقدمه منافساً ” بصمت ” وبإهداف ” السومه ” الذي يطمع لتحقيق الهداف للموسم الثالث على التوالي .. سيكون الأهلي ” أفضل ” بالقادم من الدوري ..

– قرارإجازه الأسطوره ” حسين عبدالغني ” ووقوف الجمهور مع ” زوران ” قبل إقالته ، كان في الأمر حكمه من ” رئيس النادي ” الذي تحمل الضغوط لإجل ” النصر ” وإسعاد جماهيره .. يجب على المحبين الوقوف معه ومساندته لتخطي العقبات التي تقف في وجه الفريق ..

– قرار ” الخصخصه ” التاريخي هو نقطة الإنطلاق نحو التطور وسيستفيد منها جميع الفرق وفي جميع المناطق ، قرار إنتظره الجميع ليبدأ لإن الكره في السعوديه هي المتنفس وصوت الشعب ..

– هذا الأسبوع الجوله الاخيره من الدور الأول وديربي ” النصر والهلال ” إن إنتصرا العالمي سيقترب كثيراً وسيقاتل بشراسه للنهاية ، وإن إنتصر الهلال فهي الدفعه المعنوية التي ستدفعه للمقدمه حتى تحقيق الدوري .m7m616@

11