البديع شعلة من النشاط التي لا تهدئ

%d9%8a%d9%88%d8%b3%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%af%d9%8a%d8%b9أستحق الاستاذ يوسف بن محمد البديع . مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بمحافظة عنيزة تقدير الجميع . نظير الانضباطية التي يلتزم بها ونظير وفائه وتعامله المثالي مع الجميع . واخلاصه في عمله
يوسف البديع الذي كان ومازال مثالاً للموظف المنضبط والامين يعمل بكل جد وإجتهاد لخدمة مدينة عنيزة في جميع المحافل والمناسبات .
وحيث تتعدد المناسبات والفعاليات وتكثر في عنيزة خلال العشرين عاماً الماضية . لكن يبقى يوسف البديع هو القاسم المشترك في كل هذه الفعاليات والمناسبات .
فهو المساند والداعم الاهم لكل محفل رسمي وهو الموجهه والمعيين للمنظمين . ويتحمل وحده الكثير من الصعوبات والمتاعب لكي يظهر الاحتفال بصورته الزاهية والجميلة في كل حين .
يوسف البديع وهو الشمعه المضيئة وشعله النشاط التي تتحرك دون ملل او كلل وهو المتحرك في كل اتجاه خدمةً لعنيزة ومناسبتها وضيوفها
عمل الاستاذ يوسف البديع مع الكثيرون وتفانى كثيراً في اداء عمله . واستحق كثيراً من الاشادات وعبارات الشكر والثناء والتقدير.
ورغم المتاعب والضغوطات يظل مبتسما ً للجميع ومحباً للجميع وعاملا من أجل الجميع .
هو الجهه الاولى المستقبله لأي ضيف لعنيزة وهو المرافق الاول والأمين لهم وهو المودع لهم ايضاً وهو المرتب لكافة شؤون وإحتفالات عنيزة الرسمية هو شعله كبيرة من العطاء والجد والاجتهاد .
وهو الصادق الامين في اداء عمله على الوجة الاكمل والمناسب .
يوسف البديع رجل اعطى الكثير ومازال يعطي المزيد وتحمل الكثير …. ويستحق من الجميع عبارات الشكر والتقدير والثناء …
وبلا شك فإن يوسف البديع واحداً من أهم الرجال الاوفياء والمخلصين في عنيزة وفي منطقة القصيم .
نسأل الله تعالى له الخير ومزيداً من التوفيق

10