ابن تيمية لتحفيظ القرآن الكريم بصوير تودع المعلم حمدان حويطي

????????????????????????????????????

في مشهد تلاحم فيه الوفاء والعطاء وبحضور مشرف الرياضيات بمكتب التعليم بصوير الأستاذ لافي بن قريان الرويلي ؛ ودعت مدرسة ابن تيمية لتحفيظ القرآن الكريم بصوير المعلم حمدان بن حويطي الرويلي بعد أن أحيل إلى التقاعد بناءً على طلبه في مسيرة تربوية و تعليمية قاربت على الثلاثين عامًا .
و قد أقيم للرويلي حفل توديع بسيط داخل المدرسة شهده زملاء المحتفى به و عدد من محبيه مقدمين له التهاني والتبريكات بمناسبة تقاعده سائلين الله أن يجزيه خير الجزاء لما قدمه في خدمة دينه و وطنه .
هذا و قد ذكر قائد المدرسة بكر بن عبد المحسن الكريع بأن هذا التكريم يأتي تقديرًا لتربوي ومعلم أمضى سنوات عمره في خدمة النشء وأعطى الكثير من وقته في خدمة التربية والتعليم ، يشهد له الجميع بالالتزام والقدوة الحسنة ، وهو زميل كفاح ترجل عن صهوة جواده طوعًا و اختيارًا ، شاكرين له ما قدمه طيلة سنوات عمله سواءً كمعلم أو قائد مدرسة و نسأل الله له التوفيق و السداد في قادم الأيام .
كما عبر عدد من زملاء الرويلي عن حزنهم لوداع زميلهم ، متحدثين في الوقت ذاته عن مآثره التربوية والتعليمية و مستذكرين بعضًا مما قدمه طيلة مسيرته العملية ، متمنين له التوفيق في المستقبل .
من جانبه تحدث الرويلي بكلمة شكر من خلالها زملائه على احتفائهم به و مشاعرهم النبيلة نحوه و هما أمر غير مستغربين منهم و مثمنًا لهم دورهم التربوي و تعاونهم الأمثل في مجال التربية و التعليم ، سائلًا الله للجميع التوفيق والسداد وأن يتقبل منهم جميعًا ويجعل أعمالهم خالصة لوجهه الكريم .
وفي الختام تم تكريم المحتفى به بالدروع و الهدايا ومن ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
يذكر بأن المدرسة قد أقامت وليمة غداء في أحد المخيمات البرية لنفس الغرض.

21