لاعبو نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة إلى نهائيات المملكة في رفع الأثقال

????????????????????????????????????

تأهل عدد من لاعبي نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة إلى نهائيات بطولة المملكة في رفع الأثقال لذوي الإعاقة الحركية و الشلل الدماغي و التي أقيمت تصفياتها الأولية في محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية .

ففي الإعاقة الحركية تمكن اللاعب هاني بن محمد السرحاني من خطف بطاقة التأهل إلى النهائيات بجدارة وذلك عن فئة 97، بينما استطاع اللاعبان بدر بن مهاوش الرويلي و سلمان بن فهد الرويلي من التأهل عن فئة 54 .
أما في الشلل الدماغي فقد تمكن اللاعب جبر بن عبد الله الجبر من تحقيق التأهل عن فئة 88 و استطاع زميله اللاعب ياسر بن عايض العنزي من التأهل أيضًا عن فئة 54 ، بينما تأهل اللاعب احمد بن حسيان الرويلي إلى النهائيات بصعوبة و منافسة قوية و ذلك عن فئة 65 .
و في ذات السياق أبدى مدرب المنتخب السعودي الكابتن فهد الدغيش اعجابه بالإمكانات المتميزة للاعب نادي الجوف شهاب بن معوض القايد الشراري و قدم له عدد من النصائح و التعليمات و حثه على أداء التدريبات و الإلتزام بتعليمات المدرب حتى يتمكن بعون الله من حجز مقعد في صفوف المنتخب .
من جانبه قدم المشرف على الفريق الأستاذ فواز بن الغثيان الرويلي شكره و تقديره لسعادة المشرف العام على البطولة الأستاذ بندر المغيصيب و حكم عام البطولة الأستاذ عبد السلام العبد السلام على ما وجدوه من تعاون و مالمسوه من حرص على نجاح التصفيات بالإضافة إلى متابعتهم الدائبة للفرق المشاركة و تعاملهم الراقي مع الجميع و الشكر موصول لنادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة على حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال ، كما قدم الرويلي التهنئة لمجلس إدارة نادي الجوف و الإداريين و المدربين على هذا التأهل غير المستغرب و الذي جاء نتيجة جهد مبذول و عمل متميز ، متمنيًا للجميع التوفيق و تحقيق مزيدًا من المراكز في كافة الألعاب .

8